Mohamed Amine Riahi ·
تصميمات السوشيال ميديا الاحترافية لجميع منصات التواصل الاجتماعي منذ سنة

ما هي أفضل دورة لتعليم تصميم المواقع على الووردبيرس

ترتيب حسب:
Salem Alnahdi
مطور ووردبريس منذ سنة

من وجهة نظري، كورس للاستاذ أسامة الزيرو موجودة على قناته في اليوتيوب

3 0 0
زياد عباسي
أعمال و خدمات إستشارية و إدارية منذ سنة
خبير سوشل ميديا Social Media Expert
خريج السون منذ 11 شهر

أريد ان اتعلم ❤😇 من يعلمني وشكرن

0 0 0
Gamal Mo
خدمات السوشيال ميديا منذ سنة

WordPress

0 0 0
عرباوي بلال
كاتب محتوى منذ سنة

شاهد قناة رؤيا للمعلوميات فيها تتعلم إنشاء مدونة من الصفر.

0 0 0
Tei Alaa
أعمال و خدمات إستشارية و إدارية منذ سنة

WordPress

0 0 0
Deyaa Gomaa
مدير تسويق منذ سنة

رأيي هو أن تبحث على اليوتيوب بنفسك وتسمع أكثر من شرح وإن شاء الله هتستفيد منهم جميعا لإن كل واحد بيشرح ويكر أشياء غيره لم يكرها وبهذه الطريقة تستفيد من الجميع

0 0 0
Paula Wajih
أمور اخرى منذ سنة

1- WordPress للمبتدئين - دليل كامل لـ WordPress: يتم تقديم هذه الدورة على Udemy وهي مصممة لأولئك الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة مع WordPress. يغطي كل شيء من إعداد موقع إلى إنشاء سمات ومكونات إضافية مخصصة.

2- تصميم الويب للمبتدئين: ترميز العالم الحقيقي في HTML و CSS: على الرغم من أنها ليست دورة WordPress على وجه التحديد ، إلا أن هذه الدورة على Udemy تغطي أساسيات تصميم الويب وتطويره. يمكن أن يكون هذا أساسًا مفيدًا لإنشاء سمات WordPress مخصصة.

3- أساسيات WordPress: يتم تقديم هذه الدورة التدريبية بواسطة Lynda.com وتغطي أساسيات WordPress ، بما في ذلك التثبيت والتكوين والتخصيص. يتضمن أيضًا دروسًا حول استخدام المكونات الإضافية الشائعة مثل Jetpack و WooCommerce.

4- تطوير قالب WordPress باستخدام Bootstrap: للمهتمين بتطوير سمات WordPress الخاصة بهم ، تعلمك هذه الدورة التدريبية حول Udemy كيفية إنشاء قالب مخصص باستخدام إطار عمل Bootstrap.

هناك العديد من قنوات YouTube الرائعة التي تقدم دورات ودروسًا تعليمية حول تصميم الويب باستخدام WordPress.

1- Tyler Moore: قناة Tyler Moore على YouTube مخصصة لتعليم المبتدئين كيفية إنشاء مواقع الويب الخاصة بهم باستخدام WordPress. إنه يغطي كل شيء من الإعداد الأساسي إلى التخصيص والتصميم الأكثر تقدمًا.

2- Ferdy Korpershoek: تركز قناة Ferdy Korpershoek على YouTube على دروس WordPress وتتضمن العديد من مقاطع الفيديو حول تصميم الويب. تغطي دروسه التعليمية موضوعات مثل إنشاء صفحات مقصودة ، والتصميم باستخدام Elementor ، واستخدام WooCommerce.

3- WPCrafter.com WordPress For Non-Techies: يتم تشغيل هذه القناة بواسطة Adam Preiser ، الذي يوفر دروسًا تعليمية ومراجعات WordPress سهلة المتابعة. يغطي مجموعة واسعة من الموضوعات ، من إنشاء مدونة إلى بناء متجر عبر الإنترنت باستخدام WooCommerce.

4- Darrel Wilson: تتضمن قناة Darrel Wilson على YouTube مزيجًا من دروس WordPress ودورات تصميم الويب. تغطي دروسه التعليمية موضوعات مثل إنشاء موقع WordPress من البداية ، والتصميم باستخدام Divi ، وإنشاء صفحات مقصودة مخصصة.
عرض المزيد

0 0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024