عن كفيل

أخر تحديث: 2022-04-28

أصبح العمل الحر عبر الإنترنت أحد سمات مجتمع المال والأعمال في الآونة الأخيرة لا سيما بعد تداعيات أزمة كورونا وانتقال العديد من الشركات العالمية للعمل عن بعد دون الحاجة لإجبار موظفيها على التواجد بمقر الشركة, كل ذلك أدى لإنتعاش ملحوظ في سوق العمل عن بعد حتى أن بعض الخبرات يتوقعون أن يصير هو النمط السائد خلال السنوات القادمة, لكن ماذا عن الوطن العربي؟

 

على الرغم من شدة احتياج الوطن العربي لذلك الأسلوب في العمل إلا أننا مازلنا نعاني من فجوات سوقية كبيرة تحتاج لتواجد العديد من منصات العمل الحر الإحترافية التي تجمع بين المشترين (رواد ورجال الأعمال والمديرين وأصحاب المشروعات على أخلتاف أحجماعها ومجالاتها) وبين الباعة (المستقلين أصحاب المهارات في شتى التخصصات) .

 

موقع كفيل جاء ليقدم خدماته بالعمل كوسيط يكفل حقوق كل طرف أمام الطرف الآخر وكذلك يوفر للطرفين بيئة تفاعلية إحترافية تسهل على كليهما إنجاز المطلوب بأنسب تكلفة وبالجودة والمعايير المطلوبة.

 

نسعى في موقع كفيل لتعزيز سوق العمل الحر في العالم العربي، عبر السعي لتقديم الفرصة لأصحاب الخبرات والمهارات في العالم العربي بالوصول إلى أصحاب الشركات والمشاريع بحيث تعم الفائدة على الطرفين، فيكون لدى المستقل الفرصة لطرح مهاراته وخبراته امام شريحة واسعة من العملاء والحصول على مكاسب دون الإرتباط بمكان محدد أو مدير يرأسه، وكذلك منح المشتري صاحب العمل أو الشركة الفرصة للحصول على خدمات إحترافية وراقية مقابل مبالغ مقبولة .

 

يتميز كفيل بكونه الموقع الوحيد في الوطن العربي الذي يضم الأنماط الثلاثة المعروفة عالميا في العمل الحر (الخدمات المصغرة – المشاريع – المسابقات) حيث تلبي تلك الإختيارات التلاتة كافة رغبات ومتطلبات السوق العربي.

 

نتعامل في كفيل مع أعضاء المنصة بإعتبارهم شركاء فيها ونسعد دوماً بإشراكهم بفاعلية في عملية صنع القرار , كما نؤمن بأن العدالة بين المشترين والباعة أمر لا يقبل المساومة أو التهاون.

 

ندرك جيدا أن أمامنا حديثات كثيرة وأن الطريق مازال طويلاً ومحفوفاً بالعقبات لكننا على يقين بأن كفيل (بأعضائه من المستقلين والمشترين وبإدارته وبتوفيق الله قبل هذا) قادر على صنع تجربة وفريدة جديدة على الوطن العربي تعود بالفائدة والنفع على الجميع .

 

رحلة كفيل الزمنية بإيجاز: 

تم إطلاق موقع كفيل بنسخته التجريبية في أواخر عام 2017 م.

تم إطلاق كفيل في نسخته الدائمة في عام 2019 م.

تم إجراء تحديث شامل وجذري وإطلاق النسخة الجديدة من كفيل في عام 2022م.

 

جميع الحقوق محفوظة © كفيل 2022

All rights reserved © kafiil 2022