صالح أحمد ·
مصمم غرافيك منذ سنة

سبق و أن سألت في الملتقى عن ايهما أفضل لمصمم الغرافيك الآيباد أو اللابتوب و من الإجابات و بعد البحث تأكدت من اللاب هو الخيار الأفضل لأنه يوفر إمكانيات و قدرات أكثر ر� (المزيد)

ترتيب حسب:
عمرو مصطفى
مطور واجهات أمامية منذ سنة

ان كان الإختيار بين لابتوب وآي باد فطبعا اللابتوب لانه من ناحية الإمكانيات يكون أعلى ان كان في نفس الفئة السعرية , لكن ان لم تكن شخص يتنقل كثيراً وعملك في مكان ثابت فحينها تجميع جهاز ديسكتوب سيكون أفضل من كليهما عرض المزيد

6 0 1

صالح أحمد

مصمم غرافيك منذ سنة

طبعا اتفق معك ولكن للأسف ظروفي تحتم علي إقتناء حاسوب محمول

1 0
Khalid Abdelnasser
مصمم هوويه بصريه منذ سنة

macbook pro
Lenovo ThinkPad X1 Extreme
huawi meta book

4 0 1

صالح أحمد

مصمم غرافيك منذ سنة

شكرا لأنك لم تنسخ اجابتك من شات جيبيتي

1 0
مصطفى محمد
أمور اخرى منذ سنة

ان كان الإختيار بين لابتوب وآي باد فطبعا اللابتوب لانه من ناحية الإمكانيات يكون أعلى ان كان في نفس الفئة السعرية , لكن ان لم تكن شخص يتنقل كثيراً وعملك في مكان ثابت فحينها تجميع جهاز ديسكتوب سيكون

3 0 0
Fadhila Mansouri
تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

المواصفات المتوسطة لتشغيل برامج أدوبي من :**** المعالج2 intel/AMD جيل 6 وما يعادله من AMD نظام التشغيل: 10 Windows ****Mac OS الذاكرة العشوائية رام: 8GD-16Gb معالج الرسوميات NVIDIA/AMD Vram 2G دقة الشاشة : 1280x800 هذه المواصفات قد تكون جيدة لنسخ أقل من 2020 المواصفات الموصى بها لتشغيل برامج أدوبي من :**** المعالج: intel/AMD رباعي / ثماني النوات بتردد 3GHz نظام التشغيل: 10.15 Windows 10 v2004/Mac OS الذاكرة العشوائية رام: 32Gb/64Gb معالج الرسوميات NVIDIA GTX 1060ti b ram دقة الشاشة: 1080×1920 أو أعلى هذه المواصفات جيدة جدا لكل برامج التصميم والمونتاج عرض المزيد

3 1 1

صالح أحمد

مصمم غرافيك منذ سنة

شكرا 🙏

1 0
Yousef Bouamama
مصمم جرافيك منذ سنة

جيد

2 0 0
Mohammed Al Odat
التسويق و المبيعات منذ سنة

اللابتوب بالتأكيد أفضل من الايباد
كونه يحتوي على ذاكرة عشوائية أشمل وأعلى نطاقا

2 0 0
Mahmoud Salah
كاتب ،ومترجم. منذ سنة

هناك العديد من الأجهزة المحمولة المخصصة للمصممين والمبتكرين. ومن المهم أن تبحث عن جهاز يتوافق مع احتياجاتك الفنية والتصميمية والميزانية المتاحة لديك.

ومع ذلك، فإن بعض الأجهزة التي يتم توصية بها عادة للمصممين تتضمن:

1- MacBook Pro: يتميز بشاشة Retina عالية الجودة وأداء سريع وموثوق به، ويستخدمه الكثير من المصممين بسبب قوة أدائه ونظام التشغيل الممتاز.

2- Dell XPS 15: يتميز بشاشة OLED مذهلة وأداء متفوق ويعد خيارًا رائعًا للمصممين الذين يعملون على الجرافيكس والتصميم.

3- Microsoft Surface Book 2: جهاز قابل للتحويل ومناسب للعمل على الرسم والتصميم والجرافيكس بفضل قلم Surface Pen والتقنية الحديثة في الجهاز.

4- HP Spectre x360: جهاز 2 في 1 يتميز بشاشة عالية الجودة وأداء سريع وممتاز.

5- Lenovo ThinkPad X1 Extreme: يتميز بشاشة كبيرة وأداء سريع وموثوق به، ويعد خيارًا رائعًا للمصممين الذين يحتاجون إلى جهاز يدعم التصميم والتعديلات الكبيرة.
عرض المزيد

2 0 0
Mahmoud Salah
كاتب ،ومترجم. منذ سنة

数字货币使用指南


Mahmoud Salah
在现代社会中,许多行业都向数字化方向发展,货币金融也不例外。在过去几年中,数字货币或加密货币广泛流行,许多公司和个人都开始在财务交易中使用数字货币。然而,数字货币对于某些人来说仍然是一个神秘的概念,因此在本文中,我们将解释什么是数字货币以及如何使用它们。

什么是数字货币?
数字货币是一种资产。

数字货币是一种用于交易和储存价值的资产,与传统货币不同,它们只存在于数字形式中,并且不依赖于政府或中央机构进行发行和管理。数字货币的交易和转移是通过使用加密技术和分布式账本技术(如区块链)来实现的。

比特币是最早的数字货币之一,它于2009年由一个匿名的开发团队创造。自那时以来,许多其他数字货币已经被创建和使用,如以太坊、莱特币和瑞波币等。

数字货币的使用和价值不受特定国家货币政策的影响,因此在全




Mahmoud Salah
ما هذه اللغه

هذه اللغة هي اللغة العربية.




Mahmoud Salah
在现代社会中,许多行业都向数字化方向发展,货币金融也不例外。在过去几年中,数字货币或加密货币广泛流行,许多公司和个人都开始在财务交易中使用数字货币。然而,数字货币对于某些人来说仍然是一个神秘的概念,因此在本文中,我们将解释什么是数字货币以及如何使用它们。

什么是数字货币?
数字货币是一种资产。ما هذه اللغه وترجمتها

هذه اللغة هي الصينية.

وترجمة النص هي:
في المجتمع الحديث، تتجه العديد من الصناعات نحو الاتجاه الرقمي، والأمور المتعلقة بالعملات والتمويل لا تختلف




Mahmoud Salah
التقليديه ام البسيطة

أعتقد أنك تتحدث عن اللغة التي يجب عليّ ترجمة النص إليها. إذا كان السؤال هو ما إذا كان يجب ترجمة النص إلى اللغة التقليدية أو اللغة البسيطة، فلا يمكن الإجابة على هذا السؤال بدون المزيد من المعلومات. يجب تحديد اللغة التي تريد ترجمة النص إليها قبل الإجابة على هذا السؤال. على العموم، فإن الترجمة إلى اللغة التقليدية أو اللغة البسيطة يتوقف على اللغة المصدر واللغة المستهدفة والجمهور المستهدف.




Mahmoud Salah
在现代社会中,许多行业都向数字化方向发展,货币金融也不例外。在过去几年中,数字货币或加密货币广泛流行,许多公司和个人都开始在财务交易中使用数字货币。然而,数字货币对于某些人来说仍然是一个神秘的概念,因此在本文中,我们将解释什么是数字货币以及如何使用它们。

什么是数字货币?
数字货币是一种资产。هل هذه اللغة الصينيه التقليديه ام البسيطة

اللغة الصينية ليست لغة واحدة، بل تتفرع إلى عدة لهجات وأشكال. ولا يمكن التحديد بدقة إذا ما كانت النص المذكور باللغة الصينية التقليدية أم اللغة الصينية البسيطة، إلا إذا كان هناك تفصيل أو معلومة إضافية محددة.




Mahmoud Salah
افضل الابتوب للمصممين

يعتمد اختيار اللابتوب المناسب للمصممين على عدة عوامل، منها الاحتياجات الفردية والميزانية المتاحة. ومع ذلك، هناك بعض الخيارات التي يمكن النظر فيها عند اختيار لابتوب للمصممين، ومنها:

MacBook Pro: يعتبر MacBook Pro من أكثر الخيارات شعبية بين مصممي الجرافيك والفيديو، بسبب جودة شاشته العالية وأدائه القوي.

Dell XPS 15: يتميز هذا اللابتوب بشاشته الكبيرة والعالية الدقة، بالإضافة إلى تصميمه الأنيق والمحافظ على الوزن الخفيف.

HP Spectre x360: يوفر هذا اللابتوب تصميماً جميلاً وشاشة تعمل باللمس، بالإضافة إلى أدائه الجيد في تطبيقات تحرير الفيديو والرسومات.

Lenovo ThinkPad X1 Extreme: يعتبر هذا اللابتوب من أسرع الخيارات وأداءًا قويًا بفضل المعالج Intel Core i9 الذي يحمله، بالإضافة إلى بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1650.

Asus ZenBook Pro Duo: يتميز هذا اللابتوب بشاشتين عاليتي الدقة ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i9، بالإضافة إلى اللوحة اللمسية الثانوية ScreenPad Plus التي تعزز إنتاجية المصممين.
عرض المزيد

1 0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024