Saeed Mohammed ·
منذ سنة

ماهي الكتب المناسبة لصناعة محتوى باللغة الإنجليزية

ترتيب حسب:
Issa Yahya
Communication and Media Officer منذ سنة

تقصد بالكتب اي مجالات الكتابة ام تقصد الكتب لتعلم الكتابة باللغة الانجليزية ؟

اذا كنت تقصد مجالات الكتابة فهذا يعتمد على رغبتك وابداعك ماهو المجال الذي لا تمل منه وتستمتع بقرأته والكتابة عنه .. قم بختيارة وفق اجابتك عن ماهو بالاعلى

لان ذلك سينعكي على عدد ما تكتب وحبك لما تكتب لزيد اصرارك وبحثك وتعمقك بالمجال وثم انت تكرس وقتك لتعيد الكتابة فيه وتتفادئ الاخطأ التي وجدتها وانت تطلع في مواضيع فيه .. فتسهل ذلك على القارئ وتعطية الاريحية بالتصفح اكثر .
وهذا كله ينعكس على نجاح والسيو فالذكاء الاصنطاعي مؤخرا شهد نقلة نوعية وكبيرة جدا .. بفهم ان القرأ ارتاح بموقعك فيزيد ترتيبة وقوة ظهورة او القرأ مجرد ما دخل غادر فتفهم محركات البحث انك تكتب بخداع لتصدر فينتهي موقع بعد ايام او اسابيع

عكس الكتابة بحب وابداع وتدقيق يعطيك النجاح من القلب وراحة القلب والحب والشغف فيما تعمل دون الشغور بعنا او حتى تشعر انك تعمل بالاساس ههههه محبتي لك
عرض المزيد

2 0 0
Saeed Mohammed
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

اكسفورد و ماريام

1 0 0
Maher Galal
أعمال و خدمات إستشارية و إدارية منذ سنة

كثرة الإطلاع وخصوصا في المجال الذي تريد أن تكتب فيه، ولا تنس أن تنمية المهارات لا يأتي مجملا، وإنما يكتسب مع مرور الوقت، وتحسين الذات، والتنمية الذاتية لنفسك.

0 0 0
عرباوي بلال
كاتب محتوى منذ سنة

لا أظن أن هناك كتب متخصصة في صنع المحتوى، بل الأحرى أن هناك ثقافة قوية في مجال ما تتيح لك الفرصة لصناعة المحتوى.

صناع المحتوى لا يتقيّدون بتعليمات الكتب افعل هذا ولا تفعل ذلك، بل انهم يطوعون معارفهم لابتكار نصوص فريدة تكون بمثابة الحامل لفكرة ما وهناك إبداع في الكتابة والتخطيط حتى يكون المحتوى في مستوى تطلعات الجمهور.

إذا لنحوصل كل الكتب هي مادة ثرية لصناعة المحتوى، الذي يجعل من هذه المعلومات المتوفرة للجميع مادة جذابة ومبهرة هو صانع المحتوى الناجح والبقية يكررون أنفسهم فقط.

يقول توفيق الحكيم ليس هناك من نص كتب على ورقة بيضاء( يعني دون أفكار قديمة) ولكن هناك من يكتب بروح جديدة ويكأنك حين تقرأ المعنى المكتوب تحس كأنه كتب لأول مرة [بتصرف].

إذا لنحوصل، أقول أن صناعة المحتوى تعتمد فقط على إبداعك ومهارتك في تطويع ما تجده أمامك أما المحامل الجاهزة فليست سوى أضواء طريق ولا غير.
عرض المزيد

0 0 0
روماني عيد
كاتب محتوي منذ سنة

اكسفورد

0 0 0
سمر فضل
مترجمة منذ سنة

اريد اسماء كتب ومواقع وقنوات يوتيوب شامله لطرق تدريس اللغه الانجليزيه methodology

0 0 0
Hichem Hamed
تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

كتاب rich dad poor dad

0 0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024