Ahmed Elhelaly ·
مصمم جرافيك منذ سنتين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المسابقة عبارة عن اسئلة حيث ستكون هناك 3 حلقات أسبوعية وصاحب أول وأسرع إجابة صحيحة سيأخذ 3 نقاط،  ويتم الاعلان عن الاجابة الصحيحة او (المزيد)
ترتيب حسب:
Ahmed Elhelaly
مصمم جرافيك منذ سنتين

السلام عليكم
موعد الإعلان عن الإجابة
للأسف للحلقة الثانية على التوالي لم يتوصل احد الي الاجابة الصحيحة
yossef123yossef أجاب نصف اجابة وليست اجابة كاملة وبالتالي من باب العدل والانصاف وبحسب شروط المسابقة لن يتم احتساب اي نقاط

نأتي للاجابة
الخدمة قيمتها 15 دولار وبعد خصم نسبة كفيل يكون المتبقى للبائع هو 12 دولار فقط ولكن مكتوب بالسؤال 12٫50 فمن أين أتي النصف دولار ؟
بكل بساطة من التسويق بالعمولة، حيث المشتري سجل عن طريق رابط الاحالة الخاص بالبائع وبالتالي تمت اضافة نصف دولار ليصبح الرصيد 12٫50
وعند القيام بعملية السحب قام موقع كفيل باضافة 5٪ ليغطي مصاريف عملية الدفع ليصبح الاجمالي 13٫13

عموما لايزال yossef123yossef في المركز الاول برصيد 6 نقاط
موعدنا غداً ان شاء الله بنفس الموعد مع الحلقة الخامسة
عرض المزيد

1 0 0
Ahmed Elhelaly
مصمم جرافيك منذ سنتين

بالفعل كان ذلك هو المقرر فعلياً وقد تم تنفيذه الموسمين الماضيين
وكانت الخطة ان بهذا الموسم تكون الجوائز كبيرة ومغرية
ولكن بعد الظروف حالت دون ذلك وبالتنسيق مع ادارة الموقع تم تحديد الجوائز أعلاه
عرض المزيد

0 0 0
يوسف جودة
أمور اخرى منذ سنتين

اخي احمد كنت اريد أن أسأل إن كان يمكن تغيير الجوائز لتكن المسابقة أكثر حماسة،وهل يمكنني إذا فزت استبدال سعر الاعلان بنقوده مثلا ؟

0 0 0
يوسف جودة
أمور اخرى منذ سنتين

في البداية هو قد أتم الخدمة واصبح في رصيده مبلغ 12,50 دولار لأنه قد تم سحب 20% عن طريق موقع كفيل كعمولة كما هو معروف،وعند محاولته سحب المبلغ كامل أصبح 13,13 وهنا فهو بالتأكيد سحب المبلغ عن طريق بايبال،لأن السحب عن طريق بايبال عندما يكون المبلغ المسحوب يساوي أو أكثر من 10 دولار فإن كفيل يضيف نسبة 5% ليغطي رسوم بايبال،وبالتالي سيسحب موقع بايبال هذه ال 5% مرة اخري ليعود رصيده إلي 12,50. عرض المزيد

0 0 0
Fathi Ghabbash
مصمم غرافيك منذ سنتين

لأنه عند سحب أرباح بقيمة تعادل 10 دولار أمريكي أو أكثر عن طريق بايبال يتم في حينها إضافة نسبة 5% إلى المبلغ المطلوب سحبه بهدف تعويض كامل قيمة الرسوم الخاصة بالسحب عبر بايبال.

اي عند سحب مبلغ 10 دولار أمريكي، يتم حينها إضافة نسبة 5% ليصبح المبلغ الذي سيتم إرساله هو 10.5 دولار أمريكي. بعد إرسال مبلغ 10.5 دولار أمريكي إلى حسابك في بايبال. يتم خصم مبلغ 10 دولار أمريكي فقط من رصيد أرباحك ضمن الموقع.
عرض المزيد

0 0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024