YASSINE PC ·
منذ شهر

ما افضل لغة برمجة

  • (81.40%) 35
  • (6.98%) 3
  • (0.00%) 0
  • (11.63%) 5
  • (0.00%) 0
ترتيب حسب:
Mostafa G
مصمم منذ شهر

على حسب انت باستخدامها في ايه لأن كل لغه برمجه بتعمل حاجه احلى و أدق من التانيه لكن احنا بنقول بايثون علشان هي لغه سهله تقدر تعلمها لأطفالك و كمان داخله في مجالات كتييير زي الذكاء الاصطناعي و حتى في أدوات الباحثين الأمنيين عرض المزيد

1 0 0
Kareem Elhosieny
محلل أمن سيبراني منذ شهر

لا يوجد أفضل لغه كل لغه لها شئ معين تقدمها في مجالها لا يمكن أن يكون هناك أفضل لغه ولاكن يمكنك أن تسأل سؤال آخر وهوا ما هي أفضل لغه في المجال البرمجية الذي تحدده مثل الاندرويد حينها سوف تختار java ولاكن الأمر نسبي ومتغير عرض المزيد

1 0 0
Abdulrahman Mbarak
كاتب ومترجم معتمد منذ شهر

لا يوجد إجابة واحدة على سؤال حول أفضل لغة برمجة، حيث يعتمد الاختيار على عدة عوامل. كل لغة برمجة لها ميزاتها واستخداماتها المناسبة لأغراض مختلفة. بعض اللغات الشائعة والمطلوبة في صناعة تطوير البرمجيات تشمل Python وJavaScript وJava وC++ وRuby وغيرها.

عند اختيار اللغة المناسبة، يتعين عليك مراعاة المجال الذي ترغب في العمل فيه، متطلبات المشروع، توافر الموارد البشرية والمجتمع المطور، وسهولة التعلم والاستخدام. يمكنك النظر أيضًا في مستقبل اللغة واستدامتها، وتوافر المكتبات والأدوات الداعمة، والأداء والقابلية للتوسع.

بشكل عام، من الجيد أن تكون لديك معرفة واسعة بعدة لغات برمجة لتكون قادرًا على التكيف مع متطلبات مختلفة. يفضل أن تتعلم لغة برمجة شائعة واسعة الاستخدام مثل Python أو JavaScript، حيث يمكنك الاستفادة منها في العديد من المجالات والمشاريع المختلفة.

بغض النظر عن اللغة التي تختارها، فإن التمرس وتطوير المهارات البرمجية العامة هي الأمور الأكثر أهمية. استمر في التعلم والتطوير والاستفادة من الموارد المتاحة لتصبح مبرمجًا ماهرًا في اللغة التي تختارها.
عرض المزيد

1 0 1

Mohamed Tamer

التسويق و المبيعات منذ شهر

اتفق🤝

1 0
Adel Negm
مسوق إلكتروني محترف منذ شهر

Python

0 0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024