زفزاف رشيد ·
منذ شهرين

السلام عليكم انا اعلم معنى العمل الحر بصورة عامة واعلم ان هناك الكثير من الأعمال والنشاطات التي تكسب العامل الحر واسعاد المريد لهذا العميل ومنها الترجمة وكتابة الم� (المزيد)

ترتيب حسب:
Abdelaziz Taher
برمجة, تطوير المواقع و التطبيقات منذ شهرين

انا مبرمج ويب ويمكنك تعلم الويب في فترة بسيطة وانصحك ان تبدا بhtml,php

1 0 0
Zain Deek
تصميم, فيديو و صوتيات منذ شهرين

يمكنك تعلم الويب في فترة ما تقارب سنة و ابدا في html.php

0 0 0
Ahmeed Desouky
SEO منذ شهرين

وعليكم السلام! الويب (Web) في السياق الذي تسأل عنه يشير إلى الإنترنت والمواقع الإلكترونية والتطبيقات التي يتم الوصول إليها عبر المتصفحات. عندما يشار إلى تعلم الويب، فإنه يشمل تعلم كيفية تطوير وبناء مواقع الويب وتطبيقات الويب.

لتعلم تطوير الويب، يمكنك البدء من خلال التركيز على الأساسيات وتعلم اللغات البرمجية الشائعة المستخدمة في تطوير الويب مثل HTML وCSS وJavaScript. يمكنك البدء من خلال دورات مجانية على الإنترنت أو منصات التعلم عبر الإنترنت مثل Coursera وUdemy وCodecademy وغيرها.

بعد ذلك، يمكنك تعلم إطارات العمل (Frameworks) المستخدمة في تطوير الويب مثل React.js وAngular وVue.js و Django و Flask وغيرها وكذلك التعمق في قواعد البيانات والخوادم وأمن المعلومات وتطوير تطبيقات الويب الديناميكية.

بالنسبة لكيفية جعل تعلم الويب مربحًا، يمكنك بناء مواقع الويب للعملاء أو للمشاريع الشخصية وتقديم خدمات تطوير الويب كعمل حر (Freelancer) أو العمل كموظف لشركة تقنية. يمكنك أيضًا إنشاء تطبيقات الويب الخاصة بك وتسويقها للجمهور.

بالنسبة للوقت الذي يحتاجه لتعلم الويب، فإن ذلك يعتمد على مستوى الالتزام والمثابرة الخاص بك وأيضًا على المصادر التعليمية التي تستخدمها. يمكنك تعلم الأساسيات في فترة وجيزة، ولكن سيستغرق الأمر وقتًا أطول لتحسين مهاراتك وتصبح مطور ويب محترفًا. باستمرارية التعلم والممارسة، يمكنك تحقيق نجاح كبير في مجال تطوير الويب.
عرض المزيد

0 0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024