Rami Abdo ·
منذ 10 أشهر

بناءً على خبرتكم كيف أجدد أفكار لتطوير مشروعي الصغير؟

ترتيب حسب:
Dina Elshawa
أمور اخرى منذ 10 أشهر

توسع جغرافيا أول طريقة لتوسيع مشروع تخطر ببال الكثير من رواد الأعمال هو التوسع الجغرافي، أو الفيزيائي، من خلال افتتاح فرع في منطقة أخرى. ...
استهدف سوقا آخر السوق الحالي يخدمك جيدا. ...
ابحث عن شريك ...
شكِّل تحالفات ...
التنويع ...
توسع عبر الإنترنت ...
يمكنك التوسع عالميا ...
امنح حق الامتياز التجاري
عرض المزيد

2 0 0
Ahmed Nessem
تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ 10 أشهر

ابحث عن مشكلة و حلها دخل البرمجة عنصر الوقت الإلتزام بالمواعيد إعرض نتائجك على السوشيال ميديا إعمل 10 فى المية لله من ذا الذى يقرض الله قرضا حسنا

1 0 0
Web Adill
أعمال و خدمات إستشارية و إدارية منذ 10 أشهر

لتجديد أفكار تطوير مشروعك الصغير، هنا بعض الاقتراحات التي قد تساعدك:

الاستماع للعملاء: تواصل مع عملائك الحاليين واستمع إلى ملاحظاتهم واحتياجاتهم. سؤالهم عن التحسينات التي يرغبون في رؤيتها في منتجاتك أو خدماتك يمكن أن يفتح الباب أمام أفكار جديدة ومبتكرة.

دراسة السوق والمنافسة: قم بتحليل السوق ودراسة المنافسة لتحديد الاتجاهات الحالية والفجوات التي يمكن ملؤها. ابحث عن أفكار تحسين المنتجات أو الخدمات القائمة أو تطوير منتجات جديدة تستجيب لاحتياجات السوق.

متابعة التطورات والصيحات: كن على اطلاع دائم بأحدث التطورات والصيحات في مجال عملك. اقرأ المقالات والدراسات الصناعية وشاهد المؤتمرات والمعارض لمعرفة الابتكارات الجديدة والأفكار الناشئة.

التعاون والشراكات: التعاون مع الشركاء المحتملين والمؤثرين في صناعتك يمكن أن يفتح الباب لأفكار جديدة وتطويرات. ابحث عن فرص التعاون مع الجهات الأخرى لتبادل الخبرات والمعرفة وتوسيع دائرة التأثير.

الابتكار الداخلي: قم بتشجيع فريق العمل على تقديم أفكار جديدة لتطوير المشروع. قد يكون لديهم رؤى وخبرات فريدة تساهم في تطوير منتجات أو خدمات أفضل.

متابعة الأبحاث والتطوير: كن على اطلاع دائم على الأبحاث والتطوير في مجال عملك. ابحث عن تقنيات جديدة أو عمليات أكثر كفاءة
عرض المزيد

1 0 0
Control Media
Social media marketing منذ 10 أشهر

نبدا الكلام بالصلاه والسلام علي سيد الخلق صلي الله عليه وسلم معك مصطفي من شركه control_media الالكترونيه 1_ يجب عمل بيدج خاصه علي الانستجرام ويجب تزويدها بالمتابعين فيما لايقل عن 10K لكسب ثقه العملاء سواء منتج ملموس او غير ملوس 2_ التضحيحه ببعض الاموال في الاعلانات المموله لجذب العملاء في البدايه 3_ يجب عمل الاعلانات من شركه META عن طريق **** + الانستجرام 4_يجب وجود الصبر وان ليس هناك شئ سهل ابدا 5_ طريقه التعامل مع العملاء يجب ان تكون بطريقه احترافيه كأنك بالفعل صاحب شركه 5_لازم يكون عندك حلم وتخطيبط وصبر وتنظيم في الشغل 6- هذه نصائح بسيطه جدا لو حابب تعرف المزيد من النصائح راسلني علي الخاص THANKS : MOSTAFA عرض المزيد

1 0 0
مودي محمد
أمور اخرى منذ 10 أشهر

1- التخطيط والتنظيم: يجب على رائد الأعمال المبتدئ أن يكون قادرًا على تخطيط وتنظيم مشروعه بشكل جيد، وتحديد المهام والخطط الزمنية المناسبة لتنفيذ المشروع.

1 0 0
محمد العربي
تصميم, فيديو و صوتيات منذ 10 أشهر

هناك عدة طرق يمكن استخدامها لتجديد أفكار تطوير مشروعك الصغير، ومن بين هذه الطرق:

1- الاطلاع على الصناعة: يمكن لرائد الأعمال الصغير الاطلاع على صناعته من خلال قراءة المجلات المتخصصة والمشاركة في المؤتمرات والندوات والمنتديات المختلفة، وذلك لمعرفة أحدث الاتجاهات والتقنيات والممارسات الجديدة.

2- الاستماع للعملاء: يجب على رائد الأعمال الصغير الاستماع للعملاء وملاحظة ما يعجبهم أو يزعجهم في المنتجات أو الخدمات التي يقدمها، ومن ثم العمل على تطوير المنتجات أو الخدمات لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

3- الابتكار: يمكن لرائد الأعمال الصغير الابتكار وتقديم أفكار جديدة للمنتجات أو الخدمات التي يقدمها، وذلك من خلال البحث عن فرص جديدة في السوق أو تحليل احتياجات العملاء وتطوير منتجات أو خدمات تلبي احتياجاتهم.

4- العمل على تطوير العمليات: يمكن لرائد الأعمال الصغير العمل على تطوير العمليات الداخلية للشركة، مثل تحسين عمليات التصنيع أو الخدمة أو اللوجستية، وذلك لزيادة كفاءة الشركة وتحسين جودة المنتجات أو الخدمات.

5- العمل على تطوير العلاقات التجارية: يمكن لرائد الأعمال الصغير العمل على تطوير العلاقات التجارية مع العملاء والشركاء التجاريين والموردين، وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة وزيادة حجم المبيعات.

6- الاستفادة من التكنولوجيا: يمكن لرائد الأعمال الصغير الاستفادة من التكنولوجيا وتطبيقها في عمليات الشركة، مثل استخدام البرمجيات والتطبيقات الذكية لتسهيل العمليات الداخلية وتحسين جودة المنتجات أو الخدمات.
عرض المزيد

1 0 0
Mohamed Khaled
كاتب محتوى منذ 10 أشهر

1- في هذا الشأن يمكنك العمل على استهداف فئة العملاء جيدًا، فمن هذا المنطلق ستجد ما يحتاج إليه عملائك بالوقت الراهن وستعمل على توفيره لهم، ومن هنا ستجد الكثير من الأفكار التي تستحق التنفيذ.

2- يمكنك تحليل المشاريع المنافسة لك ومعرفة الطرق التي تعتمد عليها والاستراتيجيات، ومن ثم البدء بالعمل على تطويرها من جانب مشروعك حتى تظهر للعملاء بشكلٍ أفضل.

3- يمكنك الاستعانة بخبراء متخصصين في مثل هذه الأمور، حيث سيعملون على تقديم أكبر قدر ممكن من الأفكار التي يمكنك الاستفادة منها بمشروعك.

4- البحث طوال الوقت عن طرق تطوير المشاريع وعلى وجه التحديد نوع مشروعك ومن ثم البدء باختيار الاستراتيجية الملائمة التي تتناسب معه.
عرض المزيد

1 0 0
ميار النجار
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ 10 أشهر

اذا كنت تريد الافكار ممكن انك تستوحيها من الجو المحيط وتعرف سلبياته وايجابياته وتأثيراته

0 1 0
رمزي صلاح
تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ 10 أشهر

فكرة برة الصندوق

0 1 0
Beshoy Samir
SEO Specialist منذ 10 أشهر

- يمكنك إيجاد أفكار بعمل صندوق للمقترحات داخل مشروعك أو شركتك.
- من خلال البحث بجوجل واليوتيوب وقراءة تجارب الآخرين.

0 0 0
Khaled Djelid
فيديو موشن غرافيك منذ 10 أشهر

اخذ راي الزبائن و معرفة طرق التطور للمنافسين

0 0 0
Reham Mohamed
التسويق و المبيعات منذ 10 أشهر

التخيط الجيد بالتسويق و الاعلانات المموله

0 0 0
عدنان عيشوبي
تصميم, فيديو و صوتيات منذ 10 أشهر

استخدم مواقع الذكاء الاصطناعي وراح تعطيك افكار كتيرة

0 1 0
Dina Elshawa
أمور اخرى منذ 10 أشهر

مخاطر كلفة المشروع. 2- مخاطر تكلفة الاجهزة والمعدات والاثاث. 3- مخاطر اجور ورواتب الموظفين. 4- مخاطر المصاريف والرسوم المتوقعة.

0 1 0
Sanad Khalil
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ 10 أشهر

1_ تحقيق الجودة من الخدمه المتقدمه للعملاء بي معرفه سلبيات وايجابيات الخدمه دراسه السلبيات و العمل على حلها و تطوير الايجابيات لكي برا الزبون ما يرضيه لحقيق جوده عاليه و دخول المنافسه في السوق من الضروره التحسين المستمر لي السلعه او الخدمه المقدمه عرض المزيد

0 0 0
سلمى كي
تسويق رقمي و إدارة حسابات انستغرام منذ 10 أشهر

اتعمل الذكاء الاصطناعي, و مواقع التواصل الاجتماعي (اصنع محتوى يمكن مشاركته و التعليق عليه و اتعن بالترندات) انا ادير حسابات **** اذا احتجتم اي مساعدة او خدمات كصناعة جدول محتوى و قراءة وتحليل بيانات الحساب يمكنكم التواصل معي عرض المزيد

0 0 0
Nasr Alshawafi
مونتير فيديوهات, معلق صوتي منذ 10 أشهر

بإطلاعك غلى المنافسين ومحاولة تغطية نقاط الضعف عندهم والتميز

0 0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024