العم كاف ·
الباحث عن الحكمة منذ سنة
قام س بشراء خدمة من ص عن طريق رابط الإحالة الخاصة به وبعد إتمام الخدمة بشكل كامل لم يتم إضافة رصيد مكافأة الإحالة في حساب ص لماذا؟ يرجى العلم ان س مشتري جديد وهذه اول � (المزيد)

افضل اجابة إذا كانت تحتوي على معلومات شاملة (ليست مختصرة), صحيحة ,منظمة, قابلة للتطبيق و غير منقولة

ترتيب حسب:
Dody Adel
أمور اخرى منذ سنة

مرور اكثر من عام على تسجيل س في منصة كفيل
او بسبب اتفاق ص مع س لشراء الخدمة بغرض التقييم
او ان س عضو بالفعل في المنصه ولا يحتاج إلى رابط احالة

7 0 0
Mokhtar Abd El Kawy Nebhan
تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

5 0 0
ايمان حامد
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

ربما لاته لم يستحدم الرابط ..او ان الخدمة كانت بمبلغ ضئيل لذلك نسبة الاحالة 5% لم تشكل فرقا او تحولت لنسبة سحب الرصيد الاساسي -لعله خطأ في نظام الاضافة او مسألة وقت..مثلا حتى يتسنى للمشتري اتمام خدمته دون التراجع او اضافة تعديلات ...الخ ......الاجابة الدقيقة يعلما من باع اوشترى على هذه المنصة اما المستجدين وما اكثرهم هنا ..لم يجدوا الفرصة الحقيقية لاختبار التعامل هنا عرض المزيد

3 0 0
ست ضحى
أمور اخرى منذ سنة

لانه يحتاج وقت لكي يضاف كذللك ربما يوجد تحديث في رابط الاحاله أو لم يستخدم الرابط بشكل صحيح

3 0 0
Heba Dorgham
كاتبة محتوى منذ سنة

يتم احتسب نسبة 5% من قيمة أي عملية بيع يقوم بها العضو المحال من طرفك عبر الرابط وذلك بشرط أن يكون عميل جديد لم يسبق له التسجيل في كفيل.
يمكن أن يكون س لم يستخدم الرابط جيداً، أو مر أكثر من عام على تسجيل دخول س عبر رابط الإحالة الخاص ب ص.
وقد يكون رصيد معلق وسيظهر بعد عدة أيام.
عرض المزيد

3 0 0
محمد لمغاري
صانع محتوى ومقيم مواقع منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

3 0 0
Menna Khalil
designer منذ سنة

قد يكون ذلك لعدة اسباب وهي
رابط الاحالة غير صحيح
ان المكافاة مازالت قيد المعالجة ولم يتم اضافتها بعد لحساب ص فقد يساغرق بضعة ايام واحيانا تصل لاسابيع
انتهاك الشروط والأحكام: من الممكن أن يكون انتهاك شروط وأحكام برنامج الإحالة ، مما أدى إلى عدم إضافة مكافأة الإحالة. يمكن أن يشمل ذلك النشاط الاحتيالي أو استخدام برنامج الإحالة بطريقة غير لائقة.

المشكلات الفنية: من الممكن أن تكون هناك مشكلات فنية في نظام تتبع الإحالة ، مما يؤدي إلى عدم إضافة مكافأة الإحالة. يمكن أن يحدث هذا إذا كانت هناك أخطاء في النظام أو إذا كان النظامممتلئ ب عدد كبير من الإحالات.
حالة المشتري الجديد: كمشتري جديد ، قد لا يكون قد استوفى متطلبات مكافأة الإحالة ، مثل الحد الأدنى لمبلغ الشراء أو عدد معين من الأيام بعد إنشاء الحساب. في هذه الحالة ، قد لا يتم إضافة مكافأة الإحالة حتى يتم استيفاء هذه المتطلبات.

وبغض النظر عن السبب ، من المهم أن يتواصل ص مع فريق دعم عملاء س لحل المشكلة والتأكد من إضافة مكافأة الإحالة بشكل صحيح إلى حساب ص.
عرض المزيد

2 1 0
Hachem ..
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

من المحتمل أن يكون هناك بعض الأسباب التي تحول دون إضافة رصيد مكافأة الإحالة في حساب ص بعد شراء س للخدمة عن طريق رابط الإحالة الخاص به، ومن بين هذه الأسباب:

1- قد يكون هناك خطأ في رابط الإحالة الذي استخدمه س عند شراء الخدمة، حيث إذا كان الرابط غير صحيح أو مكسور، فقد لا يتم احتساب مكافأة الإحالة.

2- قد يكون هناك تأخير في إضافة رصيد مكافأة الإحالة في حساب ص، حيث تختلف فترة الانتظار حتى تتم إضافة المكافأة بين منصات الإحالة المختلفة.

3- قد يكون الشخص الذي يقوم بالشراء عن طريق رابط الإحالة قد قام بحجب ملفات تعريف الارتباط (Cookies) في متصفحه، وهذا قد يؤدي إلى عدم الكشف عن الإحالة.

4- قد يكون هناك شروط خاصة يجب تحقيقها حتى يتم احتساب مكافأة الإحالة، مثل شروط محدد
عرض المزيد

2 0 0
Ammar Alraimi
أعمال و خدمات إستشارية و إدارية منذ سنة

قد يكون هناك عدة أسباب لعدم إضافة رصيد مكافأة الإحالة في حساب ص بعد شراء س للخدمة عن طريق رابط الإحالة الخاص به، منها:
1- عدم تسجيل الاشتراك في برنامج الإحالة: قد يكون ص لم يقم بتسجيل الاشتراك في برنامج الإحالة الخاص بالخدمة التي تم شراؤها، وبالتالي لا يمكن للنظام تعريف الشخص الذي قام بالإحالة.
2- عدم استخدام الرابط الصحيح: قد يكون س قام بشراء الخدمة من خلال رابط لم يتم تعيينه بشكل صحيح في حساب الإحالة الخاص بص، وبالتالي لا يمكن للنظام تعريف أن س قد قام بالإحالة.
3- عدم اكتمال شروط الإحالة: قد يكون هناك شروط محددة للحصول على مكافأة الإحالة، مثل شرط تسجيل الاشتراك وشراء الخدمة بقيمة محددة، وإذا لم يتم استيفاء هذه الشروط، فلن يتم إضافة رصيد المكافأة.

يجب على س وص التحقق من الشروط والأحكام المتعلقة ببرنامج الإحالة والتأكد من استخدام الرابط الصحيح للإحالة، وإذا استمرت المشكلة، ينبغي عليهما التواصل مع دعم العملاء للحصول على المساعدة.
عرض المزيد

2 0 0
آدم اسامه
مطور ويب php laravel منذ سنة

توجد عدة أسباب ، من بينها:

لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص او مرور اكتر مم سنه ع تاريخ تسجيل س حتي لو برابط احاله ص
او ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

2 0 0
عمرو مصطفى
مطور واجهات أمامية منذ سنة

ربما يكون س مشتري جديد لكنه سجل برابط الإحالة منذ أكثر من عام وبدأ فقط الشراء حديثاً وبما أنه مر عام على تسجيله فانتهت صلاحية الإحالة لأن أرباح الإحالات تكون في خلال عام من الإحالة

2 0 0
Mohamed عبدالفتاح
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

برنامج الإحالة في الموقع يمنح صاحب الإحالة 5% من قيمة أول طلب يتم إتمامه من خلال رابط الإحالة الخاص به بحد أقصى 50 دولار لكل عميل. قد يكون هناك عدة أسباب لعدم إضافة رصيد مكافأة الإحالة في حساب ص، مثل عدم استخدام رابط الإحالة الصحيح أو مشكلة فنية في الموقع. عرض المزيد

1 0 0
جواد بن
أمور اخرى منذ سنة

-لانه يحتاج وقت لكي يضاف كذللك ربما يوجد تحديث في رابط الاحاله أو لم يستخدم الرابط بشكل صحيح - لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

1 0 0
مبارك عيد
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

قد يوجد عدة أسباب لعدم إضافة رصيد مكافأة الإحالة في حساب ص بعد شراء س للخدمة عن طريق رابط الإحالة الخاص به. ومن بين هذه الأسباب:

1- قد يكون هناك متطلبات معينة يجب تحقيقها لتحصيل مكافأة الإحالة، مثل تسجيل الحساب الخاص بس لأول مرة في الموقع أو شراء خدمة بقيمة محددة، وقد لم يتم تحقيق هذه المتطلبات.

2- قد يكون هناك مشكلة تقنية أو خطأ في نظام المكافآت الخاص بالموقع، والذي قد يتطلب بعض الوقت لإصلاحه.

3- قد يكون هناك خطأ في رابط الإحالة الذي استخدمه س، والذي يحتوي على رمز معين يتم استخدامه لتعقب المشتريات المرتبطة بالإحالة.

لذلك، ينبغي على س التواصل مع دعم العملاء في الموقع والتحقق من سبب عدم تحصيل مكافأة الإحالة، حيث يمكنهم تزويده بالمعلومات اللازمة وتوجيهه إلى الخطوات التالية لحل المشكلة.
عرض المزيد

1 0 0
Tiger Tiger
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

من المحتمل أن يكون هناك عدة أسباب لعدم إضافة رصيد مكافأة الإحالة في حساب ص، ومنها:

1. عدم استخدام رابط الإحالة الخاص بس لشراء الخدمة: قد يكون قد تم استخدام رابط إحالة آخر أو تم الدفع مباشرة دون استخدام الرابط المحدد لس، وهذا يعني أن النظام لن يتعرف على العملية كعملية إحالة ولن يتم إضافة رصيد المكافأة.

2. يجب أن يكون حساب ص موثقًا: قد يكون من المطلوب أن يكون حساب ص موثقًا بالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف قبل أن يتم إضافة رصيد المكافأة إلى حسابه.

3. تأخر في معالجة العملية: قد يستغرق بعض الوقت لمعالجة العملية وإضافة رصيد المكافأة إلى حساب ص، ويمكنك التأكد من ذلك من خلال التواصل مع دعم العملاء للمنصة التي تم شراؤها منها الخدمة.
عرض المزيد

1 0 0
Amgad Battal
Graphics Designer منذ سنة

إذا كانت هذه هي الخدمة الأولى التي يقوم بها العميل الجديد (س) عن طريق رابط الإحالة الخاص بالمستخدم (ص)، فمن المحتمل أن يتطلب الأمر بعض الوقت لتحديث حساب (ص) وإضافة رصيد المكافأة الخاصة بالإحالة.

عادةً، تختلف فترة الانتظار لإضافة الرصيد المكافأة حسب سياسات وشروط الخدمة المقدمة من قبل الموقع الذي يعملان معه (س) و(ص). يمكن للمستخدم (ص) التحقق من سياسات الإحالة لمعرفة مدة الانتظار المتوقعة لإضافة الرصيد المكافأة.

إذا استمر العطل في ظهور رصيد المكافأة في حساب المستخدم (ص)، فمن المستحسن الاتصال بخدمة العملاء للموقع الذي يتعامل بها (ص) لتوضيح المشكلة والحصول على المساعدة اللازمة.

يمكن أن يكون هناك أسباب محتملة لعدم ظهور رصيد المكافأة في حساب المستخدم (ص)، ومن بينها:

1- الخدمة المشتراة لم تستوفِ شروط الإحالة: قد يتطلب بعض برامج الإحالة الخاصة بالشركات أن تستوفي الخدمة المشتراة شروطًا محددة لتحصل على رصيد المكافأة. وفي حالة عدم استيفاء الشروط المطلوبة، فلن يتم إضافة الرصيد المكافأة.
2- مرور فترة زمنية قصيرة: قد تحتاج الشركة المقدمة للخدمة بعض الوقت لتحديث حساب المستخدم (ص) وإضافة رصيد المكافأة الخاصة بالإحالة.
3- وجود خطأ في رابط الإحالة: قد يحدث خطأ في رابط الإحالة الذي استخدمه العميل الجديد (س) لشراء الخدمة، الأمر الذي قد يؤدي إلى عدم تعرف الشركة المقدمة للخدمة على هوية المستخدم الذي قام بالإحالة.
4- عدم تسجيل العميل الجديد (س) باستخدام رابط الإحالة الصحيح: يجب على العميل الجديد (س) التسجيل باستخدام رابط الإحالة الذي تم إرساله من قبل المستخدم الذي يحال عليه (ص). إذا قام العميل (س) بالتسجيل بواسطة رابط آخر غير الرابط الصحيح، فلن يتم حساب رصيد المكافأة.
على العموم، يوصى بالتحقق من سياسات الإحالة وشروطها قبل القيام بأي عملية شراء أو تسجيل، وفي حالة عدم ظهور رصيد المكافأة في حساب المستخدم (ص) على النحو المتوقع، ينبغي الاتصال بخدمة العملاء للشركة المقدمة للخدمة لتوضيح المشكلة والحصول على المساعدة اللازمة.
عرض المزيد

1 0 0
Noha Ali
محاسبه فى شركة شحن وتفريغ سفن منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

1 0 0
عبد الواحد لطرش
أمور اخرى منذ سنة

قد يكون س مشتري جديد سجل برابط إحالة منذ أكثر من عام وبدأ الشراء حديثاً، وبما أنه مر عام على تسجيله انتهت صلاحية الإحالة لأن أرباح الإحالات على منصة كفيل تكون خلال عام من الإحالة.

1 0 0
Semo سيمو
أمور اخرى منذ سنة

ربما لاته لم يستحدم الرابط ..او ان الخدمة كانت بمبلغ ضئيل لذلك نسبة الاحالة 5% لم تشكل فرقا او تحولت لنسبة سحب الرصيد الاساسي -لعله خطأ في نظام الاضافة او مسألة وقت..مثلا حتى يتسنى للمشتري اتمام خدمته دون التراجع او اضافة تعديلات ...الخ ......الاجابة الدقيقة يعلما من باع اوشترى على هذه المنصة اما المستجدين وما اكثرهم هنا ..لم يجدوا الفرصة الحقيقية لاختبار التعامل هنا يحصل البائع على نسبة 5٪ من أي مشتري يسجل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص به، أما في حالة المشتري س فهو على الرغم من كونه إشتري أول خدمة له عن طريق رابط الإحالة ل ص، لكن س مسجل في الموقع من قبل ولم يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص ب ص ، وبذلك لا يستحق ص العمولة عرض المزيد

1 0 0
Mohamed Osman
مصمم منذ سنة

هناك عدة أسباب قد تؤدي إلى عدم ظهور رصيد مكافأة الإحالة في حساب المستخدم. يمكن أن يكون هناك تأخير في معالجة المعاملة، أو عدم استخدام الرابط الصحيح،
او مرور أكثر من عام على التسجيل في المنصة؛ أو وجود شروط محددة للحصول على المكافأة.
او س عضو بالفعل في المنصه ولا يحتاج إلى رابط إحالة؛
او لم يتم تسليم الخدمة بعد. أو أنها بغرض التقييم...
عرض المزيد

1 0 0
Mimoun Fatih
تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ سنة

ممكن هذا راجع الى عدة أسباب ممكنة، نذكر منها السببين التاليين :
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

1 0 0
محمود الشرقاوي
التسويق و المبيعات منذ سنة

هناك عدة اسباب

1- قد يكون هناك تأخير في معالجة المعاملة وإضافة رصيد المكافأة إلى حساب ص. في هذه الحالة، يجب الانتظار لبضع ساعات أو حتى يومين ليتم تحديث حساب ص بالرصيد المكافأة.

2- قد يكون رابط الإحالة الخاص بس لم يتم استخدامه بشكل صحيح عند شراء الخدمة. على سبيل المثال، قد يكون تم استخدام رابط إحالة آخر بدلاً من الرابط الذي يملكه س. لذلك، يجب التأكد من استخدام الرابط الصحيح قبل شراء الخدمة.

3- قد يكون الرصيد المكافأة مرتبطًا بشروط محددة، مثل استخدام الخدمة لمدة معينة أو بمبلغ محدد. في هذه الحالة، يجب التحقق من الشروط المحددة لرصيد المكافأة.

4- قد يكون الرصيد المكافأة مقتصرًا على بلد معين أو حساب محدد. في هذه الحالة، يجب التحقق من الشروط المحددة لرصيد المكافأة ومن أي ضوابط جديدة قد تم تطبيقها على حسابات المستخدمين.
عرض المزيد

1 0 0
Ahmed Mohamed
دكتور بقسم القانون الجنائى ودكتور تسويق وبرمجيات منذ سنة

يكمن السبب فى أن (س) قد مر على تسجيله فى منصة كفيل أكثر من عام ولم يقم بشراء الخدمة من (ص) إلا بعد مرور هذا العام ،بالتالى عندما استخدم رابط الإحالة الخاص ب (ص) لم ينتج أثره ،لعدم توافر الشروط اللازمة لذلك ،فقد فقدت روابط الإحالة صلاحيتها عند استخدامها لكسب العمولة . عرض المزيد

1 0 0
مغنية شائف
التسويق و المبيعات منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

1 0 0
عبدالرحمن سيف
تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب محتملة لعدم إضافة رصيد مكافأة الإحالة في حساب ص بعد أن اشترى س خدمة عن طريق الرابط الخاص بالإحالة. بعض الأسباب المحتملة تشمل:

1. تأكد من أن الخدمة التي اشتراها س تؤهل للحصول على رصيد مكافأة الإحالة وأن الرابط الخاص بالإحالة الذي استخدمه س صحيح ولا يوجد به أي أخطاء.

2. ربما يحتاج الحصول على رصيد مكافأة الإحالة إلى بعض الوقت لمعالجته وتحقيقه. يفترض عادةً أن تظهر المكافأة في حساب ص في غضون 24 إلى 48 ساعة من إتمام الشراء الخاص بس.

3. قد يكون هناك خطأ تقني أو فني حدث أثناء معالجة المكافأة. في هذه الحالة، يجب على س التواصل مع دعم العملاء في المنصة التي تم الشراء منها وإبلاغهم بالمشكلة.

4. أخيرًا، يمكن أن يتم إلغاء المكافأة إذا كان هناك مخالفات أو انتهاكات لشروط استخدام الخدمة أو شروط الإحالة. في هذه الحالة، يجب على س التحقق من الشروط والأحكام والاتصال بدعم العملاء لمعرفة المزيد حول أي مشاكل قد تكون قد حدثت.
عرض المزيد

1 0 0
حمزة كحيل
مسوق الكتروني منذ سنة

من الممكن ان لم يستخدم رابط الأحالة

1 0 0
Somia Mohamed
التسويق و المبيعات منذ 9 أشهر

السبب أنه لم يتم إكمال بيانات ص الخاصة بالدفع لذلك لم يتم الحصول ع المكافأة

0 0 0
Abou Gana We Aiad
تصميم, فيديو و صوتيات منذ 10 أشهر

لان المكافأة أضيفت في حساب س

0 0 0
اماني حسن
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

مرور اكثرمن عام على التسجيل او لانه لم يستخدم الرابط بطريقة صحيحة او ان ص لم يسسلم س الخدمة بعد

0 0 0
حسين يعرب
أمور اخرى منذ سنة

لانه يحتاج وقت لكي يضاف كذللك ربما يوجد تحديث في رابط الاحاله أو لم يستخدم الرابط بشكل صحيح

0 0 0

يحصل البائع على نسبة 5٪ من أي مشتري يسجل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص به، أما في حالة المشتري س فهو على الرغم من كونه إشتري أول خدمة له عن طريق رابط الإحالة ل ص، لكن س مسجل في الموقع من قبل ولم يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص ب ص ، وبذلك لا يستحق ص العمولة . عرض المزيد

0 0 0
Ebtihal Advocate
مستشار قانوني منذ سنة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هنالك عدة اسباب لعدم استلام (ص) لمبلغ الإحالة عبر الرابط الخاص به ، منها :
١/ لأن (س) لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب (ص) لكونه تم تسجيله مسبقا في كفيل او الدخول عبر الموقع دون استخدام رابط الاحالة .
٢/ مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل (س) بموقع كفيل حتى وأن تم عبر رابط .
٣/ الاتفاق بين الطرفين على شراء الخدمة بغرض التقييم .
عرض المزيد

0 0 0
Ali Alabeadh
التسويق و المبيعات منذ سنة

احتمال تم خصم لمبلغ لان جديد على خدمه

0 0 0
Mohammed AlSabri
مصمم منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

0 0 0
Aziz Doss
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

0 0 0
Moaaz Alsaadi
أمور اخرى منذ سنة

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.

2
عرض المزيد

0 0 0
Hassan H
تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ سنة

لان النت معلق شويه يصبر وسيتم الاضافه

0 0 0
محمد عبدالقادر السعيد
تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

مرور اكثر من عام على تسجيل س في منصة كفيل
او بسبب اتفاق ص مع س لشراء الخدمة بغرض التقييم
او ان س عضو بالفعل في المنصه ولا يحتاج إلى رابط احالة

0 0 0
Nour Sadeq
تصميم إعلانات انستجرام منذ سنة

بسبب اتفاق ص مع س لشراء الخدمة بغرض التقييم
او لأن س مسجل في الموقع من قبل و لم يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص ب ص

أو مرور اكثر من عام على رابط الإحالة

0 0 0
Ahmed Abdulhamid
مصمم جرافيك منذ سنة

من شر**** نسبة 5% من قيمة اي عملية بيع ان يكون العميل جديد ولم يسبق له التسجيل في كفيل

0 0 0
بوسيف زيدان
أمور اخرى منذ سنة

لم يستخدم رابط الإحالة بشكل صحيح

0 0 0
محمد عجلات
أمور اخرى منذ سنة

السلام عليكم لان س لديه اكثر من حساب على منصة كفيل ومن شر**** العموله ن يكون العميل جديد لم يسبق له التسجيل في كفيل.

0
0
بتوفيق

0 0 0
Mohmaed Sapry
تصميم لوجو وتصميم ابداعي منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

0 0 0
Basel Abdelaziz
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

مرور اكثر من عام على تسجيل س في منصة كفيل
او بسبب اتفاق ص مع س لشراء الخدمة بغرض التقييم
او ان س عضو بالفعل في المنصه ولا يحتاج إلى رابط احالة

0 0 0
Ahlem Abdul Wase
أمور اخرى منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

0 0 0
احمد ابوالحمد
مصمم جرافيك منذ سنة

من الممكن ان لم يستخدم رابط الإحالة

0 0 0
محمود علي
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

لأن العضو سين لم يقم بالشراء واختيار رابط الإحالة الصحيح كما أن العضو صاد كان مدينا للموقع من قبل بمال وتم الاختصام

0 0 0
Zero Zorro
أمور اخرى منذ سنة

السبب الأول: تجاوز الحد الأقصى 50$ للمشتري س الذي يسمح للبائع ص بالحصول على مكافأة 5% للاحالة
السبب الثاني: انتهاء صلاحية رابط الإحالة
السبب الثالث: بعد الضغط على رابط الإحالة قام المشتري في الدخول باستخدام ايميل مختلف وقام بشراء الخدمه
الاحتمال الاخير و الضعيف: خطاء تقني في نظام احتساب الإحالة من الموقع
عرض المزيد

0 0 1

Zero Zorro

أمور اخرى منذ سنة

أسباب شائعة: كشف إدارة كفيل ان س و ص نفس الشخص ومن IP address وذلك يعتبر انتهاك لسياسة الموقع
سبب شائع اخر: ان يكون س غبر راضي عن جودة الخدمة المقدمة من ص وتم إلغاء العملية وبذلك تعتبر الإحالة غير مكتملة.
سبب شائع ايضا: ملاحظة انتهاك وطرق مشبوهه من طرف س أو ص عن طريق إدارة الموقع

كل ما ذكرته من أسباب ليس بالحصرا إنما قد يحدث مع فئة من ضعاف النفوس لذلك هذه الأسباب هي تكهنات لا اوصي باستخدامها أو التعمق بها.

0 0
منال دلول
مصمم جرافيك منذ سنة

اولا لانه يمكن انه يكون المشتري وهو س لم يستخدم رابط الاحالة او انه قد مر اكثر من سنة على تاريخ انضمام المشتري وهو س لعائلة كفيل
او لان ص وهو المستقل لن يسلم الخدمةيعني العمل على الرغم من انهوقد انهى العمل فلن يستلم الارباح
عرض المزيد

0 0 0
Fatma Elnazer
أمور اخرى منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة، منها:-

1- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
2- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
3- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم
عرض المزيد

0 0 0
Saba Alhasani
معلقة صوتية Voice Over منذ سنة

لأن المشتري اشتري الخدمة بعد مرور مدة اكثر من عام من تاريخ تسجيله بموقع كفيل برابط الإحالة.

0 0 0

بل فعل تم استخدامها فى عملية الشراء هذا كيف تضاف علي الرصيد بعد ما تم استخدامها في الشراء

0 0 0
ماهر المقطري
أمور اخرى منذ سنة

او يحتاج 24 ساعة لاضافة المكافأة

0 0 0
ماهر المقطري
أمور اخرى منذ سنة

قد يستغرق بعض الوقت لإضافة رصيد مكافأة الإحالة إلى حساب ص. قد تكون هناك فترة معينة تحتاج إلى الانتظار قبل أن تظهر مكافأة الإحالة في الحساب

0 0 0
Hatem Mohamed
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

مرور اكثر من عام على تسجيل س في منصة كفيل
او بسبب اتفاق ص مع س لشراء الخدمة بغرض التقييم
او ان س عضو بالفعل في المنصه ولا يحتاج إلى رابط احالة

0 0 0
Mahdi Bennacer
مصمم موبيعات منذ سنة

لأن ص لم يسلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم أو أن س لم يعرف كيف يستخدم الرابط أو مر أكثر من عام على تسجيله على رابط الإحالة لانه وقع في خطاء وضع الهوية بتاعو

0 0 0
محمد دعبوش
تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة منها
° لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص
° مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص
° لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم
عرض المزيد

0 0 0
عبدالرحمان الازديني
برمجة, تطوير المواقع و التطبيقات منذ سنة

هناك عدة أسباب محتملة، بما في ذلك:
1- عدم استخدام س لرابط الإحالة الخاص بـ ص.
2- تجاوز مدة صلاحية رابط الإحالة الخاص بـ س، إذا كانت هذه الخدمة هي الأولى التي يشتريها س.
3- عدم استلام ص الخدمة بعد الانتهاء منها، مما يعني أن س لن يحصل على أي مكافأة إلا بعد استلام ص الخدمة والضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

0 0 0
زياد محسن السعيدي
تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

وجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

0 0 0
يزيد Amer
تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ سنة

قد يكون التواصل بين البائع والمشتري من خارج منصة كفيل لذا قد تفقد حقوقهم

0 0 0
Tarek Eldaly
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

ممكن أن س لم يستخدم رابط الإحالة
او ص لم يسلم الخدمة بعد رغم انهائها

0 0 0
Ahmed Elsayd
معلق صوتى / ڤويس اوڤر منذ سنة

لم يتم تسليم الخدمة بعد

0 0 0
Mohammed Alariki
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.

0 0 0
خالد حسين
برمجة, تطوير المواقع و التطبيقات منذ سنة

وجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

0 0 0
يوسف الجرفي
أمور اخرى منذ سنة

توجد عدة أسباب ممكنة، من بينها:

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.
عرض المزيد

0 0 0
Mahmoud Ahmad
مهندس، مترجم، مؤلف منذ سنة

السبب هو مرور اكثر من عام على تسجيل س في المنصة
او اتفاق ص مع س لشراء الخدمة بغرض التقييم او ان س عضو بالفعل في المنصه ولا يحتاج إلى رابط احالة

0 0 0
Amira Hamdoun
مصمم محترف منذ سنة

يحصل البائع على نسبة 5٪ من أي مشتري يسجل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص به، أما في حالة المشتري س فهو على الرغم من كونه إشتري أول خدمة له عن طريق رابط الإحالة ل ص، لكن س مسجل في الموقع من قبل ولم يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص ب ص ، وبذلك لا يستحق ص العمولة . عرض المزيد

0 0 0
Mohamed Bamouhami
كاتب محتوى محترف منذ سنة

رصيد الاحالة يكون في حالة انضمام العضو المحال اليه وليس عند اداء خدمة فقط قد يكون فيها المحال اليه استخدم الرابط فقط مؤقت .

0 0 0
ياسر الجيشي
صيدلاني منذ سنة

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.

0 0 0
Wadee Abed
مهندس حاسوب منذ سنة

من المحتمل أن يكون هناك عدة أسباب لعدم إضافة رصيد مكافأة الإحالة في حساب ص. قد يكون هناك خطأ في رابط الإحالة، أو أن العرض الذي يتضمن المكافأة لم يكن سارياً في الوقت الذي أتم فيه س العملية، أو أن الخدمة التي اشتراها س كانت غير مؤهلة للحصول على مكافأة الإحالة.

يجب التحقق من الشروط والأحكام المتعلقة بالبرنامج التابع لمعرفة سبب عدم حصول ص على مكافأة الإحالة. إذا كانت س تستوفي الشروط، فيمكنه الاتصال بخدمة العملاء للشركة التي يتعامل معها للمساعدة في حل المشكلة وإضافة رصيد مكافأة الإحالة إلى حساب ص.
عرض المزيد

0 0 0
Mohammd Shreedi
مترجم منذ سنة

قد يكون هناك عدة أسباب لعدم إضافة رصيد مكافأة الإحالة في حساب ص على الرغم من استخدام رابط الإحالة الخاص بـ س. من بين هذه الأسباب:

1- قد يكون هناك خطأ في الرابط الذي استخدمه س عندما اشترى الخدمة، وهذا الخطأ قد يكون أدى إلى عدم تسجيل العملية كعملية إحالة.

2- قد يكون هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوفر لتحصل على رصيد مكافأة الإحالة، مثل أن يكون العميل الجديد قد اشترى خدمة بقيمة معينة، أو أن يكون العميل الجديد قد استخدم الخدمة بشكل كامل وراضٍ عنها، وهذه الشروط قد لم تتوفر في حالة شراء س الخدمة.

3- قد يكون هناك خلل فني في نظام الإحالات الذي يستخدمه الموقع، وهذا الخلل قد يكون سببا في عدم تحقيق رصيد مكافأة الإحالة.

للتأكد من السبب الحقيقي لعدم تحصيل رصيد مكافأة الإحالة، ينبغي على س التواصل مع فريق الدعم الفني للموقع لمعرفة سبب الخلل وحل المشكلة إن أمكن.
عرض المزيد

0 0 0
اسلام مراد
مصمم جرافيك منذ سنة

يتم احتسب نسبة 5% من قيمة أي عملية بيع يقوم بها العضو المحال من طرفك عبر الرابط وذلك بشرط أن يكون عميل جديد لم يسبق له التسجيل في كفيل.
يمكن أن يكون س لم يستخدم الرابط جيداً، أو مر أكثر من عام على تسجيل دخول س عبر رابط الإحالة الخاص ب ص.
وقد يكون رصيد معلق وسيظهر بعد عدة أيام.
عرض المزيد

0 0 0
Mohannad Soliman
كاتب ومصمم منذ سنة

- لأن س لم يستخدم رابط الإحالة الخاص ب ص.
- مرور أكثر من سنة على تاريخ تسجيل س ولو برابط إحالة ص.
- لأن ص لم يسلم الخدمة بعد، رغم إنهائها، ولن يستلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم.

0 0 0
محمد فضل
استشاري معماري وديكور منذ سنة

مرور اكثر من عام على تسجيل س في منصة كفيل
او بسبب اتفاق ص مع س لشراء الخدمة بغرض التقييم
او ان س عضو بالفعل في المنصه ولا يحتاج إلى رابط احالة

0 0 0
سهيل بوجاهم
تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

من الأفضل في هذه الحالة أن يتواصل س مع ص مباشرة لمعرفة السبب الدقيق والتوضيح حول رصيد مكافأة الإحالة. قد يكون هناك عدة أسباب محتملة لعدم إضافة رصيد مكافأة الإحالة، بما في ذلك:

عدم اكتمال شروط الحصول على مكافأة الإحالة: قد يكون هناك شروط معينة يجب على س أو الشخص الذي يتم الإحالة عليه تحقيقها قبل أن يتم إضافة رصيد مكافأة الإحالة. قد تتضمن هذه الشروط أن يكون الشخص الذي تم الإحالة عليه قد أتم عملية شراء محددة أو قام بتسجيل حساب جديد وأتم تأكيد البريد الإلكتروني أو تفعيل الحساب.

خلل فني: قد يكون هناك خطأ تقني في نظام مكافأة الإحالة يمنع إضافة الرصيد بشكل تلقائي. في هذه الحالة، ينبغي على س الاتصال بص للإبلاغ عن المشكلة وطلب التوضيح والمساعدة.

مدة الانتظار: قد يستغرق بعض الوقت لإضافة رصيد مكافأة الإحالة إلى حساب ص. قد تكون هناك فترة معينة تحتاج إلى الانتظار قبل أن تظهر مكافأة الإحالة في الحساب.

من الأهمية بمكان أن يتم التواصل المباشر مع ص للحصول على توضيحات وإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة السبب الدقيق وحل المشكلة
عرض المزيد

0 0 0
مبارك عيد
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

يتم احتسب نسبة 5% من قيمة أي عملية بيع يقوم بها العضو المحال من طرفك عبر الرابط وذلك بشرط أن يكون عميل جديد لم يسبق له التسجيل في كفيل.
يمكن أن يكون س لم يستخدم الرابط جيداً، أو مر أكثر من عام على تسجيل دخول س عبر رابط الإحالة الخاص ب ص.
وقد يكون رصيد معلق وسيظهر بعد عدة أيام.
عرض المزيد

0 0 0
Rania Badr
Graphic designer منذ سنة

لأن ص لم يسلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم أو أن س لم يعرف كيف يستخدم الرابط أو مر أكثر من عام على تسجيله على رابط الإحالة

0 0 0
ايوب الفهد
تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

أن أي تواصل بين البائع والمشتري خارج المنصة قد يفقد المستخدم لحقوقه سواء من بائع أو مشتري، وقد يؤدي لحظر عضويته في بعض الحالات.

0 0 0
Eid Seid
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

قد يحدث أن يتم تأخير إضافة رصيد مكافأة الإحالة إلى حساب ص بعد شراء الخدمة، وذلك بسبب عدم استيفاء بعض الشروط المتعلقة بالإحالة.

لذلك، ننصح بمراجعة شروط الإحالة التي تم تحديدها من قبل المنصة أو الخدمة التي تم استخدامها، والتأكد من استيفاء كل هذه الشروط. بعد ذلك، يمكن التواصل مع دعم العملاء للمنصة أو الخدمة للتحقق من سبب عدم إضافة الرصيد المكافأة إلى حساب ص.

نأمل أن تتمكن ص وس من حل هذه المشكلة بسهولة. شكرًا للتواصل
عرض المزيد

0 0 0
Hussam Muhaisen
مبرمج تطبيقات باستخدام flutter منذ سنة

مرور اكثر من عام على تسجيل س في منصة كفيل
او بسبب اتفاق ص مع س لشراء الخدمة بغرض التقييم
او ان س عضو بالفعل في المنصه ولا يحتاج إلى رابط احالة

0 0 0
حنان حنان
تصميم فيديوهات والفوتوشوب منذ سنة

لأن ص لم يسلم أرباحه حتى يضغط على زر التسليم أو أن س لم يعرف كيف يستخدم الرابط أو مر أكثر من عام على تسجيله على رابط الإحالة

0 0 0
Big Boss
أمور اخرى منذ سنة

يجب على س ان يعمل في حسابه الجديد حتى تصله المكافأة

0 0 0
Ait Bahmad Safaa
مصمم منذ سنة

وقع خطأ في طريقة اخد رابط الإحالة

0 0 0
محمد سعد
كتابة مقلات وتسويقي منذ سنة

من الممكن ان لم يستخدم رابط الأحالة

او انه لئن الحساب جديد

0 0 0
Ahmed Hamdi
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

ان الخدمة كانت بمبلغ ضئيل لذلك نسبة الاحالة 5% لم تشكل فرقا او تحولت لنسبة سحب الرصيد الاساسي -لعله خطأ في نظام الاضافة او مسألة وقت..مثلا حتى يتسنى للمشتري اتمام خدمته دون التراجع او اضافة تعديلات ..الاجابة الدقيقة يعلما من باع اوشترى على هذه المنصة اما المستجدين وما اكثرهم هنا ..لم يجدوا الفرصة الحقيقية لاختبار التعامل هنا عرض المزيد

0 0 0
Mohamed Elsalmy
بائع خدمات سوشيال ميديا منذ سنة

ربما لاته لم يستحدم الرابط ..او ان الخدمة كانت بمبلغ ضئيل لذلك نسبة الاحالة 5% لم تشكل فرقا او تحولت لنسبة سحب الرصيد الاساسي -لعله خطأ في نظام الاضافة او مسألة وقت..مثلا حتى يتسنى للمشتري اتمام خدمته دون التراجع او اضافة تعديلات ...الخ ......الاجابة الدقيقة يعلما من باع اوشترى على هذه المنصة اما المستجدين وما اكثرهم هنا ..لم يجدوا الفرصة الحقيقية لاختبار التعامل هنا يحصل البائع على نسبة 5٪ من أي مشتري يسجل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص به، أما في حالة المشتري س فهو على الرغم من كونه إشتري أول خدمة له عن طريق رابط الإحالة ل ص، لكن س مسجل في الموقع من قبل ولم يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص ب ص ، وبذلك لا يستحق ص العمولة عرض المزيد

0 0 0
شيماء محمود
كتابة وصناعة المحتوى منذ سنة

يحصل البائع على نسبة 5٪ من أي مشتري يسجل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص به، أما في حالة المشتري س فهو على الرغم من كونه إشتري أول خدمة له عن طريق رابط الإحالة ل ص، لكن س مسجل في الموقع من قبل ولم يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص ب ص ، وبذلك لا يستحق ص العمولة . عرض المزيد

0 0 0
Adel Negm
مسوق إلكتروني محترف منذ سنة

لأن المشتري اشتري الخدمة بعد مرور مدة اكثر من عام من تاريخ تسجيله بموقع كفيل برابط الإحالة.

0 0 0
محمد قاسم
أمور اخرى منذ سنة

السلام عليكم لان س لديه اكثر من حساب على منصة كفيل ومن شر**** العموله ن يكون العميل جديد لم يسبق له التسجيل في كفيل.

0 0 2

محمد قاسم

أمور اخرى منذ سنة

عفوا عام على التسجيل في كفيل ولل يوجد فترة صلاحيه لرابط الاحاله

0 0

محمد قاسم

أمور اخرى منذ سنة

او مرور اكثر من عام على رابط الاحاله لان رابط الاحاله صالح لمدة عام فقط

0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024