Ahmed Yasser ·
رائد اعمال منذ سنة

أقترح علي طرق للربح من المواقع الإلكترونية بخلاف أدسنس؟

ترتيب حسب:
Mohamed Khaled
كاتب محتوى منذ سنة

- يمكن الربح من خلال المواقع الإلكترونية بطرق عديدة ومن ضمنهم تأجير المساحات الإعلانية للمعلنين، حيث ستعلن عن توافر خدمة المساحات الإعلانية بالموقع الإلكتروني لديك، وتحدد سعر مقابل الحصول على هذه الخدمة.
- سيتم التواصل معك من قبل المعلنين الذين لتأجير تلك المساحات بموقعك، ونظير ذلك تحصل على الربح المتفق عليه وسيتم التجديد أيضًا في الموعد.
- كما يمكن أيضًا الربح من خلال المواقع الإلكترونية عن طريق التسويق بالمحتوى نفسه، وذلك من خلال الاتفاق مع المعلنين على كتابة معلومات ومحتوىم فصل حول المنتجات الخاصة بهم ونظير ذلك يتم تحقيق الربح.
- توجد طريقة أخرى يتم الاعتماد عليها في الربح من المواقع الإلكترونية دون أدسنس، ألا وهي إنشاء المواقع ومن ثم بيعها.
- ذلك بخلاف إمكانية التسويق بالمراجاعات، وهذا من خلال عمل مراجعات مفصلة حول المنتجات، ولكن يتم الاتفاق مع أصحابها على ذلك والحصول على ربح.
عرض المزيد

2 0 0
Amr Rageh
التسويق و المبيعات منذ سنة

بالتأكيد، هناك العديد من طرق الربح من المواقع الإلكترونية بخلاف Google Adsense. ومن بين هذه الطرق:

1- التسويق بالعمولة: يمكن للموقع الإلكتروني أن يستخدم برامج التسويق بالعمولة للحصول على عمولة عن كل مبيعات تتم عن طريق رابط تابع موضوع في الموقع. يمكن أن تكون هذه البرامج مثل Amazon Affiliate Program و ShareASale و Commission Junction.

2- البيع المباشر: يمكن للموقع الإلكتروني بيع المنتجات أو الخدمات المباشرة للعملاء، وهذا يمكن أن يشمل البيع المباشر للإعلانات للشركات المهتمة بالإعلان عبر الموقع.

3- الاشتراكات: يمكن للموقع الإلكتروني جعل محتواه حصرياً ويتطلب الوصول إليه اشتراكاً، وفي هذه الحالة يتم الحصول على الربح من خلال استقطاب المشتركين.

4- الإعلانات المباشرة: يمكن للموقع الإلكتروني بيع مساحة إعلانية مباشرة للشركات أو الأفراد، والحصول على دخل من خلال الإعلانات التي تظهر على الموقع.

5- البيع بالجملة: يمكن للموقع الإلكتروني بيع المنتجات بالجملة للمستخدمين في موقعه والحصول على أرباح عبر ذلك.

6- برامج التبرع: يمكن للموقع الإلكتروني جمع التبرعات لمؤسسات خيرية أو لأغراض أخرى، ويتم الحصول على الدخل من خلال هذه التبرعات.

7- البيع بالتجزئة: يمكن للموقع الإلكتروني بيع المنتجات بالتجزئة للمستخدمين من خلال المتجر الإلكتروني، ويمكن الحصول على الربح عن طريق العمولة أو فرق السعر.

هذه بعض الطرق الشائعة للربح من المواقع الإلكترونية بخلاف Google Adsense، ويمكن استخدام أي منها أو تجميع بين عدة طرق لزيادة الربح.
عرض المزيد

1 0 0
Mahmoud Ramadan
مسوق اليكترونى منذ سنة

adsterra ليس له قيود مثل ادسنس

1 0 2

Mahmoud Ramadan

مسوق اليكترونى منذ سنة

اولا هو مفيد للمواقع الجديدة والمرفوضه من سياسات ادسنس .. ثانيا ارباح الموقع احسن من ادسنس - ثالثا زيادة الارباح دوما تعتمد علي زيادة عدد الزيارات علي الموقع

0 0

Mohannad Soliman

كاتب ومصمم منذ سنة

هل أرباحة جيدة؟

0 0
Shemaa Gamal
تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ سنة

الربح من دروب شيبنج
التسويق بالعمولة
الربح من مواقع الكترونية لبيع الكتب الالكترونية
مواقع الاستبيانات

0 0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024