Rami Abdo ·
منذ سنة

قمت بإعداد دورة إلكترونية فما أفضل طريقة لتسويقها؟

ترتيب حسب:
Wasim Al Shamiri
محلل نظم معلومات جغرافية , مبيعات منذ سنة

الترويج عن طريق الاعلانات الممولة

1 0 0
Mohamed Bamouhami
كاتب محتوى محترف منذ سنة

التركيز على الاعلان ذي المدى البعيد وتعلن عن اهميتها واهم المجالات التي تنفتح عليها ومدى قيمتها العلمية في الواقت الراهن ويمكن زيادة بعض الامتيازات لمن يشترك في الدورة او القيام بعض بتخفيضات

1 0 0
Mohamed Khaled
كاتب محتوى منذ سنة

- يمكنك التسويق للدورات الإلكترونية من خلال إنشاء الإعلانات الممولة عبر منصة ****.
- حيث ستقوم بالعمل على استهداف العملاء وأيضًا تحديد جميع البيانات الخاصة بهم، بعد ذلك تحدد الإعلان المناسب وتبدأ بالترويج عن تلك الدورة.
- يمكن الاعتماد على التسويق عبر المؤثرين وذلك من خلال التواصل مع المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجعلهم يرشحون تلك الدورة لمن يحتاجون إليها.
- يمكن استخدام منصة يوتيوب في الترويج عن الدورة، وهذا من خلال تقديم بعض المعلومات المتعلقة بها والتي تجعل من يهتمون بمجال الدورة ينجذبون نحوها.
- ذلك علاوةً على طريقة أخرى مميزة للترويج عن هذه الدورة، ألا وهي التواجد في المجتمع الذي يهتم بمجال الدورة نفسه، وذلك من خلال مجموعات **** أو أي مجموعات أخرى، ومن ثم عرض مميزات الدورة.
- يمكن أيضًا الاعتماد على نظام التسويق بالعمولة، وهذا من خلال الاتفاق مع مسوقين على الترويج لها والحصول على عمولة كلما تم بيع الدورة.
عرض المزيد

1 0 0
Omar Khalil
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

faceboo ads

0 0 0
Jawad ابن بطوطة
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

توجد العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للتسويق لدورة تدريبية، وسوف أذكر لك بعض الطرق التي يمكن استخدامها:

التسويق الرقمي: يمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، والمدونات، والإعلانات المدفوعة للترويج للدورة التدريبية.

الشراكات: يمكنك العمل مع شركاء في مجال التدريب الذين يمكنهم المساعدة في الترويج للدورة التدريبية من خلال قنواتهم الخاصة.

الإعلانات التلفزيونية والإذاعية: يمكنك الترويج للدورة التدريبية عن طريق الإعلانات التلفزيونية والإذاعية.

الإعلانات الورقية: يمكنك نشر الإعلانات في الصحف والمجلات المحلية والوطنية للترويج للدورة التدريبية.

التسويق الشفهي: يمكنك الحصول على دعم من المشاركين السابقين في دورات تدريبية سابقة، ومن العاملين في مجال التدريب، ومن الزملاء لتحسين التسويق الشفهي للدورة التدريبية.

التسويق المؤسسي: يمكنك التواصل مع الشركات والمؤسسات لعرض الدورة التدريبية للعاملين بها، والذين قد يكونون مهتمين بتطوير مهاراتهم.

تعتمد الطريقة المناسبة للتسويق للدورة التدريبية على الجمهور المستهدف والميزانية المتاحة، ويمكن استخدام أي من الطرق السابقة بشكل فردي أو متعدد لتحقيق أفضل النتائج.
عرض المزيد

0 0 0
Mohannad Soliman
كاتب ومصمم منذ سنة

عن طريق الاعلانات الممولة

0 0 0
عمرو مصطفى
مطور واجهات أمامية منذ سنة

قدم عينة توضيحيه منها , يعني انتقي درس منها يكون سهل الفهم وواضح واعرض جزء منه وليس كله كعينة ثم ابدأ بنشرها ويكون عليها رابط شراء الدورة وابدأ بنشر ذلك الفيديو هذه وسيلة ترويج فعالة

0 0 0
اسراء الشعرواي
front end developer منذ سنة

هناك العديد من الطرق للحصول على المزيد من المبيعات لدوراتك التدريبية عبر الإنترنت. يمكنك البدء بتحسين وصف الدورة التدريبية وعنوانها لجعلها صديقة لمحركات البحث قدر الإمكان. تأكد من استخدام الكلمات الرئيسية في كلا المجالين ، وقم أيضًا بتضمينها في العلامات الخاصة بالدورة التدريبية الخاصة بك.
يمكنك أيضًا الترويج لدوراتك التدريبية على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتواصل مع المدونين ومالكي مواقع الويب الآخرين الذين قد يكونون مهتمين بعرض الدورات التدريبية الخاصة بك. يمكنك أيضًا تقديم خصومات أو تجارب مجانية للمساعدة في زيادة المبيعات.
عرض المزيد

0 0 0
Ahmed Elsayd
معلق صوتى / ڤويس اوڤر منذ سنة

إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي مع استهداف العديد من الجمهور المهتم بالمحتوى الذى تقدمه

0 1 0
Abdallah Haitham
طالب منذ سنة

السوشيال ميديا مثل اليوتيوب و**** والانستجرام وتدعو الناس للاشتراك فيها

0 1 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024