صاحب المسابقة

عدد الفائزين

يفوز متسابق واحد بالمسابقة

$45
#1

التفاصيل

تاريخ الإنتهاء 2023-04-02
مدة التسليم 3 أيام
المتسابقين 87
عدد الفائزين 1
المشاهدات 181
التعليقات 116
1 مرحلة إستلام المشاركات
2 مرحلة إختيار الفائزين
3 التعديلات النهائية و التسليم

المشاركة الفائزة

( $45.00 ) #1
Mario Atta 2023-04-01
# 104
نسبة التصويت: 4% 2

تصميم هويه بصريه ولوجو لمتجر الكتروني

  • التفاصيل

    مطلوب تصميم هويه بصريه و لوجو لموقع تجارة الكترونية
    المتجر الالكتروني ( موقع الكتروني + حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي )

    الاسم بالانجليزي: tasneem
    بالعربي: تسنيم

  • الشروط

    ١-يكون التصميم مميز ويلفت النظر ويوحي إلى انه متجر الكتروني
    ٢-يجب ان يكون الشعار احترافي وليس مكرر وليس فيكتور معدل علي سبيل المثال
    ٣-بالنسبه للاوان لا يوجد ألوان محدده ولاكن يفضل الاطلاع على الألوان في الملف المرفق بحيث تكون الألوان متناسقة مثل ماهو موضح في الملف
    ٤-تصميم الشعار يجب انه يكون بالغتين العربي والانجليزي
    ٥-يجب ألا يحتوى الشعار على أي صور وغير مصمم من قوالب جاهزة
    ٦-يجب تسليم مصدرالملف Source File لكي يتسني العمل عليه من قبلنا.
    ٧-يحب عند اختيار الفائز ان يتم تسليم اللوجو بالمقاسات المختلفه التي تتناسب مع الموقع ، الانستجرام ، وحسابات التواصل الأخرى ....وارساله بعدة صيغ ، وان يكون بدقة عالية ،
    ٨-يجب ان يكون تصميم اللوجو من وحي خيالك وعدم اللجوء لمواقع تصميم الشعارات ومواقع الذكاء الاصطناعي
    ١٠- أن يكون الشعار مميز وغير مكرر كفكرة ولايكون قريب في الشبه إلى شعارات أخرى
    - يتم عمل 3 نسخ من الشعار نسخة بالاسم العربي ونسخة بالاسم الإنجليزي ونسخة تحتوي على العربي والانجليزي وتكون مركبة بشكل متناسق وجميل

  • المرفقات

#تصميم

المهارات المطلوبة

التعليقات

Ayoub Boufekane

مصمم غرافيك منذ 11 شهر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أستاذ معك أيوب مصمم غرافيك مختص في تصميم الشعارات والهويات البصرية لقد إطلعت على عرضك وأنا مستعد لتنفيذه وتسليمه في أقرب وقت مع توفير التعديلات حتى ينال على رضاك وسأكون سعيد بالعمل معك وشكرا عرض المزيد

Ali Aman

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

اخي ساعطيك animated logo وهو لوجو متحرك وليس ثابت بالاضافه الي اللوجو الخاص بيك ( و هو عباره عن فيديو + صوره اللوجو نفسه و بالتالي من الممكن ان تضيفه في الفيديوهات الخاصه بك بكل احترافية بس انا حابب اعرف عن مجال قناتك وفي ماذا تعمل ؟ اعتقد في الهندسة الصوتيه. عرض المزيد

Ali Aman

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

اخي ساعطيك animated logo وهو لوجو متحرك وليس ثابت بالاضافه الي اللوجو الخاص بيك ( و هو عباره عن فيديو + صوره اللوجو نفسه و بالتالي من الممكن ان تضيفه في الفيديوهات الخاصه بك بكل احترافية بس انا حابب اعرف عن مجال قناتك وفي ماذا تعمل ؟ اعتقد في الهندسة الصوتيه. عرض المزيد

Ahmad Benajiba

احمد منذ سنة

الشعار جاهز

Ahmad Benajiba

احمد منذ سنة

الشعار جاهز

Abdellatif Aidane

GraphicDesigner منذ سنة

السلام عليكم أتمنى تكون بالف خير يا رب.... وأتمنى ان تجد ما يرقى توقعاتك ان شاء الله. ... انا جربت اشتري من **** مرارا وادرك صعوبة البحث عن الشخص المناسب بالسعر المناسب. لذى فانا ادرك قيمة الحيرة التي انت فيها الان .
وكي لا ازيد الطين بلة لخصت لك عرضي كالاتي :

• رابط خدماتي الخاصة بتصميم الشعارات والهويات التجارية.
****

• اراء العملاء
****

• لدي الخبرة في العديد من برامج التصميم :
Adobe Photoshop فوتوشوب
Adobe illustrator اليستريتور
وكما تعلم فهي الرائدة في التصميم ,,,, بحيث تعطيك إمكانية الحصول على الملفات الاصلية والتي سارسلها لك في الأخير دون مقابل.
• اعمال أخرى لي في التصميم :
https://****/u/abdellatif_a

• معرض اعمالي على مستقل:
****

• تقيمات العملاء على مستقل :
https://****.com/u/ABDELLATIF_A/reviews
عرض المزيد

Allaa Moussa

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

White & green

EL BOGHDADY

التسويق و المبيعات منذ سنة

تم تصميم اللوجو وبنفس التفاصيل التي تريدها

Salah Abozkry

التسويق و المبيعات منذ سنة

Menyar Ben Ali

التسويق و المبيعات منذ سنة

تم تصميم الشعار

Salah Abozkry

التسويق و المبيعات منذ سنة

من أين يتم ارسال التصميم لقد تم الرد مسبقاََ ولم يتم الإستجابة وتم التواصل بالدعم وتم رفض السؤال ولقد تم رفع التصميم على معرض أعمالي إن إستطعتم سيادتكم مشاهدته وعرضه بإذن الله يحوز إعجابكم والله المستعان 👍 عرض المزيد

Mohamed Abdula

أمور اخرى منذ سنة

لقد بدأ التصويت الآن

قصي دالي

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

تصميم هويه بصريه و لوجو لموقع تجارة الكترونية
المتجر الالكتروني ( موقع الكتروني + حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي )

Mohamed Ebraheem

أمور اخرى منذ سنة

أنا صممت اللوجو بطرق مختلفه وشيك جدا وهتعجب حضرتك ،بس هل المتجر ده ليه تخصص معين؟

Hamza Kzaini

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

تم عملتك الشعاار

Mo كليب

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

tasneem

Nancy Mohamed

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

انا عملت التصميم ممكن حضرتك تشوف

Mohamed Ahmed

تصميم صور مصغرة جذابة ومؤثرة منذ سنة

اقدر اعملك لوجو احترافي هيليق بالويب سايت

عمرو محمد

مصمم منذ سنة

السلام عليكم انا عمرو يمكنني تنفيذ المطلوب مقابل تقييم

Erouhi Walid

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

مرحبًا، يسعدني تقديم خدماتي لك . يمكنني تلبية احتياجاتك المتعلقة تصميم هويه بصريه ولوجو لمتجر الكتروني، بشكل احترافي وبالضمان ويمكنك رؤية بعض الخدمات التي قدمته ا

Mohamed Abdula

أمور اخرى منذ سنة

مرحبا .. سأقوم بعمل تصويت غدا
أعتذر لكم على التأخير أحبتي

احمد السعدني

مصمم احترافي logo Design Business Card Visual identity منذ سنة

عزيزي العميل اذا كنت تريت ان اصنع لك لوجو شعار احترافي سوف ينال اعجابك
ولاكن اذا كنت تريد تصميم ولاكن عزيزي العميل
الهويه البصريه اذا رغبت ان اعمل معك يجب ان يكون السعر اكثر لأن السعر الذي وضعته قليل علي مثل هذه الاعمال وشكرا
عرض المزيد

Ahmed Hamed Elsherif

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

تم تصميم الشعار بطريقة مختلفة نأمل ان ينال اعجابكم

Salah Abozkry

التسويق و المبيعات منذ سنة

تم تصميم الشعار ونأمل من الله أن يحاز إعجابكم
تم بالفعل التصميم بالإنجليزية وحاولت الوصول او العرض على سيادتكم ولن نجد طريقة للعرض حالة وصول ردنا إليكم نتواصل لعرض الشعار والتواصل بالتفاصيل

Shorouk Essam

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

انا استيطع ان ااوفر افضل لوجو يجذث انتباه الجميع تواصل معي فقط

Abdo Said

مصمم فتوغرافي منذ سنة

انا عبدالرحمن بعمل على تصميم احدث وارقى لوجو مميز بمعني الكلمه

Abdellatif Aidane

GraphicDesigner منذ سنة

تواصل معي

محمود الحواط

أمور اخرى منذ سنة

نحن شركه متخصصه بأداره مواقع السوشيل ميدا ومواقع الويب في كافه الامور من تصميم الهويه الكامله للمشروع من لوجو وبروفيل وايضا المساعده فى ادراه صفحه فى ممن اعلانات وتصميمات وبأقل تكلفه ممكنه

قناة العز

تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ سنة

تم

Kareem Blale

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

I can help you design a store for you

Taha Abuessam

مصمم جرافيك منذ سنة

رحبا استاذ عبدالله

أنا لدي خبرة ف برنامج الفوتوشوب و يمكنني القيام بذالك
ف أقل من 3ساعات

احمد السعدني

مصمم احترافي logo Design Business Card Visual identity منذ سنة

انشاء اللوجو بتطلب خبر و انا واثق اني قد الطلب
وفي انتظار الرد التصميم سهل بس محتاج شورية تفكير قبل اي خطوه علشان تكون راضي عن النتيجه

محمد احمد

التسويق و المبيعات منذ سنة

اهلا بك مستر محمد أستطيع بفضل الله وحده عمل اللوجو والتصميمات المطلوبة بأفضل جودة وبصورة احترافيه ويمكن أيضا التعديل للوصول إلي التصميم الأنسب

Taha Abuessam

مصمم جرافيك منذ سنة

السلام عليكم
استاذ محمد عبدالله
أنا قدرت اوصل لفكرة حضرتك و اقدر اعملهالك ف أقل من ساعتين
و بسعر ارخص من هذا
و بالاضافه اللي بزنس كارت مع اللوجو
و يمكنك التواصل معي ف اي وقت إذا ارد تعديل ع اللوجو
ف اي وقت
عرض المزيد

Dr. Wael

مصمم لوجوهات منذ سنة

استطيع عمل تصميم لوجو مختلف وجذاب ويحقق لك تميز حقيقي

Ahmed Yasser

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

اعتقد انك متجر تسويق إلكتروني اقدر اعملك كل اللي طلبته ومواصفات افضل مع اللون الاسود في الفضي هتنبهر من النتيجه

عمر عسكر

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

انا عملت واحد رائع

عمر عسكر

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

Mustafa Elshehawy

تصميم واجهات المستخدم ( UI/UX Designer ) منذ سنة

متي سيتم الاعلان عن الفائز؟!

احمد الحسيني

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

عن ماذا يحتوي هذا المتجر

احمد شرف

مصمم جرافيك منذ سنة

تم عمل اللوجو برجاء التواصل

محمد بكرى

مصمم جرافيك ومصمم لوجوهات وهوية بصرية منذ سنة

حضرتك شوف مشاركتى وان شاء الله يعجبك التصميم

Hesham Abdelwhab

تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ سنة

جهزت لحضرتك لوجه جميل جدا حرفيا تحفه

Kero Adel

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

هل يوجد اشياء معينه في المتجر

Ahmed Salah

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

تم

Ahmed Al Sheikh

تطوير مواقع ووردبريس منذ سنة

فقط احتاجك ان تقوم بلاطلاع عليه سيعجبك حتما انا و مع الاسف لا يمكنني ان ارسله في خانة المشاركات يبدو ان العدد اكتمل لكن تواصل معي وشاهد اللوجو فقط

Ahmed Al Sheikh

تطوير مواقع ووردبريس منذ سنة

لقد قمت بانشاء اللوجو الئي طلبته يمكنك التواصل معي ساقوم بارسالة اليك

أحمد الكيلاني

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

تم ان شاء الله

عبد الرحمن محمد عبدالله محمد

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

يمكنك التواصل علي رقم الواتس ****

عبد الرحمن محمد عبدالله محمد

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

لقد قمت بعمل شعار رائع ارجو الرد

عبد الرحمن محمد عبدالله محمد

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

ماذا يبيع هذا البرنامج

Moamen Mohamed

مصمم جرافيك محترف منذ سنة

أنشأت أكثر من ٥ تصاميم اتمني أن تطلع عليهم
لأني مش عارف اشارك

Moamen Mohamed

مصمم جرافيك محترف منذ سنة

السلام علبكم
أنا عملت لحضرتك أكتر من تصميم بس مش عارف اشارك ممكن حضرتك تشوفهم
وانا تحت امرك ف أي تعديل

Wafaa Elsayd

مصممة جرافيك وموشن جرافيك منذ سنة

تحت امر حضرتك يافندم انا جديدة ف الموقع لمن خبرتى تتعدى ال 6 سنوات

Tarik Nasar

تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ سنة

أبشر

أحمد الكيلاني

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت بعمل شعار لمتجارك لاكتروني ارجو الرد

أحمد الكيلاني

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت بعمل شعار لمتجارك لاكتروني ارجو الرد

Mohamed Ali

مصمم جرافيك منذ سنة

السلام عليكم

سوف يسعدنى كثيرا العمل على هذا المشروع انا مصمم جرافيك لدى خبره اكثر من 4 سنوات فى سوق العمل تفضل بزياره معرض اعمالى للاطلاع على بعض منها
لقد قرأت المطلوب واستطيع تصميم الهويه واللوجو لك باحترافيه

تحياتى
عرض المزيد

Mohamed Kilany

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

لدي بعض التصاميم ان كنت تريد رئيت بعضها يمكنك التواصل معي وشكرا

Hayder Kadri

I am a translator of Arabic, French, English and German منذ سنة

لقد قمت بذالك

Osama Hamed

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

وانا ايضا

Mahmoud Abd Elhakem Ali

مصمم جرافيك وشعارات وهوية بصرية كامله منذ سنة

لدي خبره كثيره اكثر من ١٢ عام لدي مجال التصميم الاحترافي والشعارات والهوية البصرية وايضا معرض اعمالي يشهد علي الخبره والذوق الرفيع ف التصميمات والشعارات وغيرها

Abdelillah Karchal

design tshirt design logo 3d منذ سنة

ok

Mustafa Elshehawy

تصميم واجهات المستخدم ( UI/UX Designer ) منذ سنة

ان شاء الله

Mohamed Abdula

أمور اخرى منذ سنة

عليكم السلام ، انا في سفر وسأقوم باختيار الفائز بعد اجازة العيد ان شاء الله ، شكرا للجميع

عبدالمنعم إسماعيل

أخصائي تغذية منذ سنة

تم

Hiba Alsaied

تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ سنة

هل تم اختيار الرابح؟!

Ahmedashref Kortam

مسوق الكتروني منذ سنة

تم

Nawwar Mohammad

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

جاري العمل عليه..

Melki Mohamed

تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لقد قمت بتصميم مميز.. و أنا متأكد انه سينال إعجابك

Abd Essamad Ben Lamalem

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

عليكم السلام هل يمكن مشرك

محمد عيسي

مصمم جرافيك وكاتب محتوى منذ سنة

السلام عليكم معك المصمم محمد عيسي مصمم جرافيك خبره 6 سنوات في هذا المجال الكبير معرض اعمالي يوجد به الكثير من الاعمال لشركات مختلفه

Sayidcal Aden

أعمال و خدمات إستشارية و إدارية منذ سنة

.اين غرفة المسابقة

احمد ابوالحمد

مصمم جرافيك منذ سنة

done

Nada Mohamed

مصمم جرافيك منذ سنة

ممكن تشوف تصميم بتاعي

Ahmed Zin

أمور اخرى منذ سنة

انا قمت بانشاء تصميم ان كنت تريد رأيته ارسل لي عوالخاص

Basel Abdelaziz

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم استطيع تنفيذ ما طلبت ولكن لتفاصيل اكثر يجب ارسال الملف

Basel Abdelaziz

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

هلا بيك انا مصمم و عندي خبرة سنتين و دا رابط اعمالي

Asmaa Shebl

أمور اخرى منذ سنة

مشاركتي رقم 127#

Mustafa Elshehawy

تصميم واجهات المستخدم ( UI/UX Designer ) منذ سنة

Ahmed Ibrahim

مسوق الكتروني منذ سنة

اريد معلومات اكثر عن الموقع

ساهر القباطي

أمور اخرى منذ سنة

آسـلآمـ عہليگمـ ورحمـةآللهہ وبرآگآتهہ
alassm \سامر فريد القباطي.

عندي موهبة. اتصميم. وتشكل جميع انوع. اشعارات. بتمنا اشارك

Esraa Mokhtar

مصمم واجهات امامية منذ سنة

انا مصمم وعندي خبرة جيدة

Mohamed Assaker

مصمم جرافيك و موشن منذ سنة

اهلا بيك انا مصمم و عندي خبرة سنتين
و دا رابط اعمالي https://www.****
لو عجبك كلمني و نشوف طلبك بطريقة افضل 👍
عرض المزيد

Leda Bou

برمجة, تطوير المواقع و التطبيقات منذ سنة

يقول المثل لا تعطيني سمكة و لكن علمني كيف اصداد .
يمكنني ان اجعلك تفعل كل هاذا بنفسك حتى و ان كنت مبتدئ و ليس لديك الوقت الكافي، ساوفر لك حساب على كانفابرو يتيح لك استعمال و التغيير على تصاميم جاهزة مع القدرة على استعمال العديد من الادوات المميزة التي تحتاجها في التصميم
عرض المزيد

ميرا محمد

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

قمت بتصميم شعار المتجر بإسلوب بسيط بإستخدام الالوان المرفقة وقمت بإرساله أتمنى أن ينال إعجابكم أستاذ.

Asmaa Shebl

أمور اخرى منذ سنة

لقد ارسلت تصميمي مع هديه اتمنى ان ينال إعجابك
وشكرا

صالح أحمد

مصمم غرافيك منذ سنة

السلام عليكم
اتمنى لو تكلمني على الخاص كي توفر لي بعض المعلومات حول موقعك الإلكتروني
وشكرا

Shahd Mohamed

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

المعلومات ناقصة المفروض حضرتك تذكر فى التفاصيل المتجر متخصص بايه عشان يكون الشعار مناسب

Ahmed Yosef

مصمم جرافيك منذ سنة

اريد معرفه تفاصيل اكثر عن المتجر ..ارجو سرعه الرد

Mohamed Abdula

أمور اخرى منذ سنة

تم الرد في الخاص

Doaa Abdulkareem

مهندسة معمارية منذ سنة

ضروري توضحو اشياء تميز متجركم مثلا الاقسام اللى فيه او عددهم او اي معلومات خاصة تفيد اللوجو

Doaa Abdulkareem

مهندسة معمارية منذ سنة

هل المتجر عام او متخصص في بيع قسم معين

سيد أحمد شريط

مطور & تصميم و ريادة أعمال منذ سنة

لقد صممت لك شعاراً رائعاً انظر في اعمالي

Dina Mansour

مصمم جرافيك منذ سنة

أهلا بحضرتك.. أرسلن لك ملف يحمل التصميم الخاص بك.

احمد محمد

أعمال و خدمات إستشارية و إدارية منذ سنة

هلا أنا اسمى احمد محمد من مصر

احمد محمد

أعمال و خدمات إستشارية و إدارية منذ سنة

هلا أنا اسمى احمد محمد من مصر

Mohamed Abdula

أمور اخرى منذ سنة

بالتوفيق للجميع . وشكرا لكم .. وصلتني مشاركات كثيرة .. بعض الشعارات جممميلة جدا جدا
شكرا للجميع وربي يوفقكم لما فيه الخير

Mohamed Hmit

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

جاري العمل عليه سي

Mustafa Elshehawy

تصميم واجهات المستخدم ( UI/UX Designer ) منذ سنة

اخي الكريم محمد ممكن تشاهد اخر مشاركة لي
حيث قمت بتحقق فيها كافة الشروط المطلوبة
اتمني ان تعجبك
المشاركة الخاص بي رقم 38#
وهذا الرابط المشاركة
https://kafiil.com/contestEntry/27463?notification_id=0ad0cac2-a6fb-47f1-804e-b52d52daef1b
عرض المزيد

مريم بلفقيه

مصممة غرافيك منذ سنة

جاري العمل عليه

Ahmed Essam

Graphic Designer منذ سنة

السلام عليكم Mohamed عملت لحضرتك التصميم المطلوب ورفعته pdf وهو في انتظار المراجعة من الموقع
برجاء التواصل معي في حال الرغبه علي اي تعديلات وشكرا لك يفندم

أميرة محمود

كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

مش عايزه بيطير كمان 🙄

Youcef Kouba

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

كل هذا ب45 دولار؟؟
الله يهديك

Salma Almaghrapy

جرافيك ديزاينر منذ سنة

السلام عليكم, أهلا بحضرتك أ/محمد, أرجو من حضرتك الأطلاع على التصاميم التي في معرض أعمالي, انا سلمى المغربي عندي خبرة واسعة تتجاوز ال3 سنوات و [امكاني تصميم شعار للتطبيق الخاص بك مميز و تتكون من كلمات عربية و أنجليزية كما طلبت, و سيكون فيه تنسيق ألوان خرافي بشكل أحترافي, و سيتم تسليم ال3 تصاميم المختلفة ب صيغة PSD (مفتوح المصدر), سيتم أيضا تصميم الشعار بمقاسات مختلفة لتتناسب مع أننتغرام و فيسبوك و غيرها, سيكون هناك كرونة في التعامل لأقدم لك تصميم يعجب حضرتك. بأنتظار التواصل معب. عرض المزيد

Mario Atta

مصمم هويات بصرية منذ سنة

هل في منتجات معينة سيتم بيعها في المتجر؟

Mohamed Abdula

أمور اخرى منذ سنة

ان شاء الله اخي .. بمجرد الموافقة على الملف سيصل للجميع , بإمكانكم البدء الآن ومن ثم تعديل الألوان حين يتم ارفاق الملف ( لأنه فقط يوضح الألوان) ,, شاهدت بعض الشعارات التي وصلت ,, بصراحة كنت اتوقع مستوى أعلى بكثير , شعار وهوية بصرية ,, بالانتظار :) عرض المزيد

Omar Sabry

مصمم جرافيك منذ سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم استطيع تنفيذ ما طلبت ولكن لتفاصيل اكثر يجب ارسال الملف

Mohamed Abdula

أمور اخرى منذ سنة

تم الارفاق وانتظر الادارة للموافقة على طلب التعديل :) شكرا للجميع وبانتظار مشاركاتكم :)

Abdo Adel Elgindy

متخصص تصميم الهويات منذ سنة

لا يوجد ملف مرفق برجاء اعادة ارساله

Mohamed Abdula

أمور اخرى منذ سنة

عذرا من الجميع , لقد ارفقت ملف بي دي اف ولاكنه لم يظهر
سأقوم بإرفاقه مرة أخرى ليتسنى لكم المشاهدة .. بالتوفيق :)

علي حفظي

أمور اخرى منذ سنة

شكرا

علي حفظي

أمور اخرى منذ سنة

هل يوجد اشياء معينه متخصص بها المتجر

Hatem Mughrby

مصمم جرافيك منذ سنة

هل يوجد اشياء معينه متخصص بها المتجر

Lachhab Abderrahim

تصميم, فيديو و صوتيات منذ سنة

I CAN DO THAT AND MORE FOR YOU

Mustafa Elshehawy

تصميم واجهات المستخدم ( UI/UX Designer ) منذ سنة

ممكن الالوان المستخدمة في الموقع(Website)

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024