الإنجليزية للجميع: دليل قواعد اللغة الإنجليزية

0 (0)

الوصف

الإنجليزية للجميع: دليل قواعد اللغة الإنجليزية English for Everyone: English Grammar Guide

قواعد اللغة الإنجليزية للدراسة الذاتية يستخدم أساليب تعليمية بصرية مبتكرة لجعل النقاط الأكثر صعوبة سهلة الفهم ، لما يقرب من مليون شخص في الولايات المتحدة يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.
مناسبة لمتعلمي اللغة الإنجليزية من جميع المستويات ، من الناطقين بالمتقدمين وحتى المتقدمين من المتحدثين باللغة الإنجليزية الذين يبحثون عن تذكير لنقاط اللغة الأساسية ، اللغة الإنجليزية للجميع: دليل قواعد اللغة الإنجليزية هو وسيلة بديهية لدراسة قواعد اللغة الإنجليزية. توضّح الرسوم التوضيحية الواضحة نقاط التعلم في السياق وتجعلها سهلة التذكر ، والرسومات البسيطة والجمل النموذجية المشروحة تفكك الإنشاءات النحوية ، مما يسهل متابعة النقاط الصعبة.
اللغة الإنجليزية للجميع: يغطي دليل قواعد اللغة الإنجليزية المهارات اللغوية والمفردات والقواعد اللازمة لامتحانات اللغة الإنجليزية العالمية الرئيسية ، بما في ذلك اختبار TOEFL. تتم ممارسة جميع عمليات التعلم عبر تمارين التحدث والاستماع والقراءة والكتابة ، وتقديم تحضير مستدير للعمل والسفر والدراسة والامتحانات. قم بتنزيل التطبيق المجاني وتمرين على الإنترنت من خلال تدريبات استماع مجانية على www.dkefe.com.

شراء الخدمة

المبلغ الكلي $20

البائع

معلومات

السعر $20
مدة التسليم يوم
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0
القسم تدريب و إستشارة
قسم فرعي تعلم اللغات

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كفيل 2023

All rights reserved © kafiil 2023

)