كورس كامل في مجال الكهرباء والتصميم الكهربائي

0 (0)

الوصف

السلام عليكم ورحمة الله, هل أنت مهندس معماري او مهندس مدني ؟ هل أنت طالب جامعي تهتم بالدراسات الكهربائية ؟ هل انت بحاجة الى تعلم طرق تنفيذ المخططات الكهربائية؟
أقدم لك خدمتي التالية وهي كورس كامل في مجال الدراسات وتصميم اللوحات الكهربائية حيث أن هذا الكورس يوفر لمتعلمه أن يقوم بعمل دراسة مشروع كامل كهربائي ويشمل الكورس على معلومات تنفيذية وتصميمية للمخططات الكهربائية وتصميم اللوحات كما سيكون هناك تنوع في الدراسة حيث أنها ستشمل ( دراسة الفلل - المنازل - قصور - مولات ).
حيث أنني خبرة لأكثر من 5 سنوات في هذا المجال وقمت بتدريسه لعدد من المهندسين وفق أحدث الطرق والاستراتيجيات, سعر الخدمة يشمل الدرس الأول فقط وفي حال اذا اردتم المتابعة يمكن طلب الخدمات الإضافية لتكملة الدروس الخاصة جميعها. حيث أن الخدمة ستكون لمدة ساعة ونصف عن طريق برنامج zoom يحتوي الدرس الأول على طرق الدراسة العامة لنظام التأريض واللوحات الكهربائية ومن ثم في باقي الدروس سيتم التعرف على باقي المخططات الكهربائية وتنفيذها .

إضافات الخدمة

تكملة لكورس الدراسات الكهربائية بشكل كامل مع وجود خدمات توضيحية ومشاريع تنفيذية وتصحيح للمخططات وإعطاء طرق التنفيذ والتصميم

$60 30 يوم

البائع

معلومات

السعر $5
مدة التسليم يوم
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024