القيام بإحصائيات لأى موقع الكترونى

0 (0)

الوصف

إذا كنت تبيع بعض المنتجات على موقع أمازون، فسوف يكون لديك فضول كبير لكي تعرف ما هي الأسعار التي يبيع بها منافسيك منتجات مماثلة. وحيث أنك لا تملك إمكانية الوصول المباشر إلى قاعدة بيانات أمازون، فسوف يكون عليك التصفح والنقر على كل قائمة لإنشاء جدول من البائعين والأسعار. بالطبع، يمكنك إستخراج البيانات والمعلومات من خلال إستخدام لغة الترجمة بايثون، حيث يمكنك إستخراج المعلومات المطلوبة مثل اسم المنتج، والمراجعات، والسعر، وما إلى ذلك ، ولكن يمكن أن يكون هذا صعباً للأشخاص الذين لا يعرفون الكثير عن أدوات التكنولوجيا. فصعوبة إستخدام لغة البرمجة بايثون للحصول على بعض البيانات المفيدة من الويب قد تفوق توقعات الكثير من الأشخاص.
ماذا لو كنا نحن من سنقوم لك بكل هاذا المجهود مع ضمان المصداقية والسرعة فى التنفيد , لنقم به فى اسرع وقت ولتربح وقتك وجهدك واموالك فى دراسة مشاريع تجارية الكترونية مثلا عبر الويب ونعطى لك كل الاحصائيات بكل موقع على حدى لتعرف وتثق فى كل خطوة تخطوها , عندنا كل شئ محسوب بإذن الله .
نحن نعرف في أعماقنا أنه في عصر البيانات الضخمة، يجب أن يُمنح أي شخص القدرة على جمع البيانات لتسخير قوة البيانات الضخمة. مع وجود قاعدة بيانات دقيقة في متناول اليد ، ستتمكن من إجراء تحليل البيانات، واستراتيجية التسويق، وتحليل المعنويات، والحملات الإعلانية، مع أمكانية توليد فرص العمل والمزيد.

البائع

معلومات

السعر $10
مدة التسليم يوم
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024