سوف اقوم باجذاءب جميع المعلومات والمواصفات والاسعار للهواتف

0 (0)

الوصف

موبيزل هو موقع ذات محتوى تقني ويهتم بالتحديد بمجال الهواتف الذكية، ويستطيع الزائر أن يجد فيه جميع المعلومات التي تتعلق بالهواتف الذكية من أخبار، مراجعات، تسريبات وغير ذلك، كما أن الموقع يتحدث من حين لأخر عن تطبيقات الهواتف وبرامج الحاسوب وغير ذلك الكثير، كما يعد موبيزل من أهم المصادر المعتمدة في ما يخص الهواتف في مصر خاصة وفي الوطن العربي عامة.
من هو موقع موبيزل (Mobizil) ومتى تأسس ومنهم مؤسيسه؟ كل هذه الأسئلة وأخرى تمت الإجابة عنها في هذا المقال الذي يعتبر أكبر دليل عن موقع موبيزل.
موقع موبيزل
تأسس موقع Mobizil في مصر في الأيام الأولى من سنة 2017 من طرف أربعة شبان مصريين، كان هدفهم وما يزال تقديم المعلومات الصحيحة عن كل الهواتف الجديدة التي يتم إطلاقها أو الإعلان عنها، وذلك إعتمادا على خبرتهم الطويلة في المجال حيث يختبرون جميع خصائص الهاتف لكي يعطوا الرأي الأخير عن أي هاتف للمستخدم العربي، وفي هذا الصدد يقدم الموقع ميزة عبارة عن أداة للمقارنة بين هاتفين معينين، يمكنكم إكتشافها من هذا الرابط.

ويعتبر موقع موبيزل أحد مشاريع شركة HAZO للتسويق الإلكتروني، هذه الأخيرة التي يديرها فريق مكون من 10 شبان مصريين الذين يملكون خبرة كبيرة في مجالي التسويق الرقمي والتسويق بالعمولة.

البائع

معلومات

السعر $5
مدة التسليم 10 أيام
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024