تصميم الشعارات التجارية

0 (0)

الوصف

خدمة تصميم الشعارات هي عمل فني متخصص يتطلب مهارة عالية وإبداعًا فريدًا، حيث يُعد الشعار واجهة العلامة التجارية وأحد المكونات الأساسية لهويتها المرئية. عندما تقوم بطلب هذه الخدمة من مصممين محترفين، فإنك تضمن الحصول على شعار يعكس فلسفة علامتك التجارية وينقل رسالتها بوضوح للجمهور.

عند طلب خدمة تصميم الشعارات، سيتم عقد جلسة أو محادثة معك لفهم طبيعة عملك، أهدافك، جمهورك المستهدف، وأي متطلبات خاصة قد تكون لديك. بناءً على هذه المعلومات، سأقوم بتطوير مفهوم فريد يترجم إلى تصميم شعار مميز.

بعد اكتمال عملية التصميم، ستستلم الملف النهائي الذي يحتوي على:

1. نموذج واحد للتصميم: هذا النموذج هو النسخة النهائية من شعارك، التي تم اختيارها بعد عدة تعديلات وتحسينات بناء على ملاحظاتك. يُقدم الشعار بدقة عالية وصيغ مناسبة لمختلف الاستخدامات، مثل PNG، JPEG، لضمان أفضل جودة عند الطباعة أو الاستخدام الرقمي.

2. مجموعة من الموك اب (Mockups): الموك اب هي عروض تجسيمية توضح كيف يمكن أن يبدو شعارك في الواقع، مثل على لوحات الإعلانات، البطاقات التجارية، واجهات المتاجر، المنتجات، وغيرها. هذه الموك ابات مهمة لأنها تمكنك من تخيل شعارك في سياقات حقيقية مختلفة وتقديم فكرة عن تأثيره البصري في الاستخدامات المختلفة.

تضمن لك هذه الخدمة الاحترافية أن يكون لديك شعار يعبر عن علامتك التجارية بطريقة مهنية وجذابة، مما يعزز من مكانة عملك في السوق ويساعد في بناء الثقة مع العملاء.

شراء الخدمة

المبلغ الكلي $20.25

البائع

معلومات

الخصم %19
السعر $25 $20.25
مدة التسليم 4 أيام
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024