تصميم مواقع الواب عصرية وبطريقة إحترافية

0 (0)

الوصف

مرحبا ، أنا متخصص في تصميم وتحديث مواقع الويب بطريقة إحترافية تتماشى مع احتياجاتك والهوية الرقمية للشركة. خبرة أكثر من ١٥ سنة في مجال مواقع الواب والتسويق الرقمي، سأعمل معك في كل خطوة للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتماشى مع تصوراتك.
تشمل الخدمة إنشاء موقع الويب الخاصة بك بالإستعمال CMS WordPress والذي يحتوي على:

- الصفحة الرئيسية التي تحتوي على معلومات عامة عن الشركة، بعض الصور أو الفيديوهات، روابط مواقع التواصل الإجتماعي والخدمات الرئيسية وروابط داخلية نحو الصفحات الأخرى للموقع بالإضافة إلى عناوين تجلب العميل لتصفح الموقع وتكون متناسقة مع الكلمات المستعملة في محركات البحث. تكون الصفحة رئيسية جذابة بصريًا وتجذب انتباه جمهورك.
- صفحة من نحن هي صفحة تحتوي على تفاصيل الشركة مثل (التقديم، الرؤية، المهام، تاريخ الشركة).
- صفحات الخدمات هي حيث يمكنك عرض الخدمات التي تقدمها.
- صفحة اتصل بنا هي حيث يمكن للعملاء المحتملين التواصل معك. سأقوم بإنشاء صفحة اتصل بنا سهلة الاستخدام والتي تشجع الزائرين على التواصل معك.

سوف يكون الموقع معتمدا على تصميم إحترافي ، وألوان جذابة تتماشى مع شعار العلامة التجارية، موقع سريع التحميل، ملائمة (ٍResponsive) لجميع الأجهزة هاتف- حاسوب-تابلات، وجاهز لتحسين الظهور في محركات البحث.
تشمل الخدمة أيضا ربط ركن الإتصال بالإيمايل المحترف الخاص بك، الربط ب Google Search Console لمتابعة إحصائيات البحث عن الموقع حسب الكلمات، الربط Google Analytics لتتبع إحصائيات الزائرين للموقع (العدد، المصدر، الفئة العمرية، الصفحات أكثر زيارة، مدة التصفح....)

إضافات الخدمة

تحسين الظهور على مواقع البحث

$50 يومين

شراء الخدمة

المبلغ الكلي $200

البائع

معلومات

السعر $200
مدة التسليم 5 أيام
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024