انشاء موقع لبيع وشراء العقارات بالوردبريس

0 (0)

الوصف

سأقوم بانشاء لك موقع بيع وشراء عقارات باستخدام الوردبريس مع ثيم ريل هومز المدفوع والتعديل عليه حسب اللغة التى تختارها أنت سواء انجليزية او عربية

المميزات :
1-مجموعة من صناديق التعديل السهلة الاستخدام، بهدف تسهيل إضافة وتعديل المعلومات المتعلقة بالعقار.
2-يمكنك إرفاق ملفات متنوعة (PDF، مستندات أوفيس، صور، إلخ.) كمرفقات للعقار، حيث سيتم عرض رموز وروابط ذات صلة على صفحة تفصيل العقار.
3-يحتوى الموقع دعمًا للأسئلة الشائعة باستخدام إضافة Quick and Easy FAQs، مما يسمح لك بإضافة أسئلة شائعة إلى موقع الويب وحتى جعلها قابلة للتصفية.
4-واجهة سهلة الاستخدام لإضافة/تعديل/إزالة تفاصيل إضافية للعقار. يمكن استخدام هذه الميزة بعدة طرق، خاصة لإضافة نوع معين من المعلومات التي لا تتوفر في صناديق التعديل الأخرى.
5-يمكنك إضافة خطط طوابق متعلقة بعقار باستخدام واجهة سهلة الاستخدام على صفحة تحرير العقار في الجهة الإدارية. سيتم عرض المعلومات المقدمة حول خطط الطوابق على صفحة تفصيل العقار.
6-يتوفر وحدة للخصائص الفرعية على صفحة تفصيل العقار لعرض أي خصائص فرعية (مثل الشقق في مبنى). تعمل كل خصائص فرعية كعقار كامل بشكل مستقل.
7-يدعم Elementor من خلال تضمين العديد من عناصر واجهة المستخدم لبناء صفحات مخصصة.
8-صناديق تصفية الخصائص لقالب العقارات. يمكنك استخدام هذه الإعدادات لعرض العقارات استنادًا إلى اختيارك من الموقع، النوع، الحالة، عدد الغرف، الحمامات، السعر، الوكيل، أو أي مزيج من هذه الخيارات.

والمزيد من المميزات

سعر الخدمة يشمل :
تركيب الموقع من البداية + جميع الاضافات الخاصة بتشغيل الموقع
عدد صفحات الموقع [صفحة رئيسية مميزة جدا + صفحة للتدوينات + صفحة للوكلاء وموزعين + صفحة اتصل بنا +صفحة المقارنة + صفحة الداشبورد للمستخدم المميزة جدا ]

سيتم انشاء الموقع باللغة العربية او الانجليزية كما تريد انت

شراء الخدمة

المبلغ الكلي $15

البائع

معلومات

الخصم %50
السعر $30 $15
مدة التسليم 5 أيام
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024