حل المسائل الرياضية و الإحصائية

0 (0)

الوصف

كمساعد دكتور جامعي في الرياضيات والإحصاء ، يتمثل دوري الأساسي في مساعدة الطلاب في حل مهامهم في الإحصاء أو الرياضيات. لدي معرفة وخبرة واسعة في هذه المجالات ، والتي تمكنني من تقديم إرشادات ودعم الخبراء للطلاب الذين يعانون من مناهجهم الدراسية.
نهجي في مساعدة الطلاب وفقًا لاحتياجاتهم الفردية. أدرك أن كل طالب لديه نقاط قوة ونقاط ضعف فريدة ، وأعمل عن كثب معهم لتحديد المجالات التي يحتاجون فيها إلى أكبر قدر من المساعدة. سواء أكان الأمر يتعلق بفهم المفاهيم الرياضية المعقدة أو تفسير البيانات الإحصائية ، فأنا ملتزم بمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم الأكاديمية
بالإضافة إلى توفير جلسات فيديو تفاعلى للتدريس الفردي (موضح فى الإضافات, فالمشروع يتمثل فى حل مسألة واحدة اكثر من صفحه أو مجموعة أسئلة فة حدود صفحه word بخط 14)، أقدم أيضًا موارد عبر الإنترنت مثل دروس الفيديو المسجلة ومشكلات التدريب المحلولة كأمثلة . تم تصميم هذه الموارد لتكملة التدريس في الفصول الدراسية وتزويد الطلاب بفرص إضافية للتعلم والممارسة.
كمساعد دكتور جامعي في الرياضيات والإحصاء ، أنا متحمس لمساعدة الطلاب على النجاح في هذه الموضوعات الصعبة. بفضل خبرتي ودعمي ، يمكن للطلاب التغلب على أي عقبات قد يواجهونها وتحقيق النجاح الأكاديمي.

إضافات الخدمة

فيدو تفاعلى لمده 30 دقيقة

$10 لا يحتاج أيام إضافية

شراء الخدمة

المبلغ الكلي $10

البائع

معلومات

السعر $10
مدة التسليم يومين
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024