☰ الأقسام

طرق فعالة للنهوض بموقع كفيل

منذ 146 يوم 19:57:09
آخر رد :  منذ 24 يوم 11:01:11

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد

يعد موقع كفيل موقع مميز جدا وسلس من حيث سهولته ووضوحه، فهو خير مثال للمواقع النظيفة أو كما نسميها في عالمنا الكود النظيف .

هدفي من هذا النقاش هو المساهمة ولو بجزء بسيط في مشاهدة كفيل ينمو ويزدهر كما العملاق خمسات علي الرغم من قوة خمسات وضخامة طاقم الدعم والاشراف، الا أنني أري كفيل مميز جدا ولكن تنقصه عدة نقاط وهذا ما سأتطرق اليه فشاركوني اراؤكم .
1- عدم وجود حملات اعلانيه مستهدفه ومكثفه .
2- قلة طاقم الإشراف ومراقبة الموقع .
3- عدم الاهتمام بأهم ثلاثة اقسام في الموقع حسب رأيي وهم قسم المسابقات ، قسم النقاشات والحوارات وقسم المدونة او المنتدي الذي يفتقر الي الموضوعات والمقالات التي تجذب المستخدمين وتساعدهم علي العمل في الموقع بسلاسه .
4- عدم تعدد وسائل الدفع وخصوصا PayPal وهي نقطة ضعف كبيرة جدا في الموقع أرجو حلها بسرعه .

ختاما ، يشرفني جدا العمل كمستقل علي كفيل لذلك احب أن اراه نجما ساطعا .

نشكر طاقم الاشراف والدعم الفني ، وأعرف جيدا أن حل تلك العقبات بالأعلي يتطلب رأس مال ضخم ومجهود كبير جدا فأعانكم الله علينا .

التعليقات
XenArabia   بتاريخ 2019-06-26  الساعة 11:42:13
مستخدم عادي

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

تعرفت على موقع كفيل بالصدفة و لم أعلم عنه شيء ، و اعجبني تنظيمه و الكود النظيف المستخدم به بعيدا عن كثرة الالوان و الصور .. الخ

لكن اعتقد أنه كما ذركت يحتاج إلى جهد أكبر و تطويرات كثيرا .. وان شاء الله إذا كان الموقع مبني على أساس الصدق و الامانة فبإذن الله سينجح و يكون منافس قوي لموقع خمسات لان مع الاسف لحد الان لم يظهر موقع منافس له كن ان شاء الله نرجو ان يكون موقع كفيل هو المنافس

و أسأل الله لهم السداد و التوفيق .. و يكون باب رزق للكثير من الشباب العربي.


mahmoud.hassan   بتاريخ 2019-06-26  الساعة 12:40:28
بائع نشيط
1 معجب

اللهم امين،


Mographer   بتاريخ 2019-09-14  الساعة 03:32:31
بائع مبتدئ

ماذا تعني بالكود النظيف أخي الكريم. و هل كثرة الصور و الألوان يعد عيب في المواقع الأخرى... و هل سكريبت موقع زي موقع(أي خدمة) أفضل أن موقع كفيل؟


XenArabia   بتاريخ 2019-10-24  الساعة 11:01:11
مستخدم عادي

ما قصدته بالكود النظيف هو طريقة برمجة الموقع .. نعم أخي كثرة الصور و الالوان يعد عيبا في المواقع الان .. و عالم الويب يتطور يوما بعد يوم و ستجد ان المواقع الان تعتمد فقط على اكواد برمجية عوض الصور .. فالصور كانت في وقت معينة لم تكن لغات تنسيق صفحات الويب قد ظهرت او تطورت لما اصبحت عليه الان .. موقع أي خدمة كثرت عنه الشكاوي و هناك الكثير ممن هجره.

من فضلك تسجيل الدخول لإضافة تعليق