المتسابق

صاحب المسابقة

عدد الفائزين

يفوز متسابق واحد بالمسابقة

$50
#1

التفاصيل

تاريخ الإنتهاء 2023-08-15
مدة التسليم 3 أيام
المتسابقين 681
عدد الفائزين 1
المشاركات
المشاهدات 0
التعليقات 2225
1 مرحلة إستلام المشاركات
2 مرحلة إختيار الفائزين
3 التعديلات النهائية و التسليم

مشاركة مسابقة

تحية طيبة لأصدقائنا الأعزاء!

نحن متحمسون جدًا لإطلاق مسابقة جديدة ومثيرة لكل من يهوى متابعة قنوات اليوتيوب. المسابقة بسيطة وسهلة للغاية، كل ما عليكم فعله هو الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بنا @gpttech وذلك عن طريق الضغط على زر المتابعة.

هدفنا هو الوصول إلى 9000 مشترك ونحن نحتاج إلى مساعدتكم في تحقيق هذا الهدف. بمجرد الوصول إلى العدد المطلوب من المشتركين، سيتم إجراء قرعة علنية لاختيار حساب واحد من بين جميع الحسابات التي سجلت اشتراكها خلال فترة المسابقة. وهذا الحساب سيكون الفائز بمبلغ 50 دولار!

وهذا ليس كل شيء، بعد انتهاء هذه المسابقة سنعلن عن مسابقة جديدة لتصميم بانر ولوغو لقناتنا الخاصة بقيمة 100 دولار. فلا تدعوا فرصة الفوز تفوتكم واشتركوا في قناتنا الآن وزيدوا فرصكم في الفوز بجوائز قيّمة. شكرًا لدعمكم المتواصل ونتطلع إلى رؤيتكم جميعًا في القناة!

وصف المشاركة

في هذه المسابقة، كانت المهمة الأساسية هي الاشتراك في قناة يوتيوب المعنية والمساعدة في زيادة عدد مشتركيها من 5000 مشترك إلى 9000 مشترك. وعندما يتم الوصول إلى العدد المطلوب، سيتم عمل قرعة علنية للحصول على جائزة قدرها 50 دولارًا.

قمت بالاشتراك في القناة وتابعت الفيديوهات المتاحة للمساعدة في زيادة عدد المشتركين. كما قمت بمشاركة الرابط في شبكات التواصل الاجتماعي لجذب المزيد من المشتركين.

وعندما تم الوصول إلى العدد المطلوب، تم الدخول في قرعة الجائزة والتي قد يكون لدي فرصة الفوز بها، وسوف تنتظر المسابقة القادمة التي تتضمن إنشاء بانر ولوغو لقناة ما بقيمة 100 دولار.

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024