كيف يعمل؟

1

تصفح الخدمات

تصفح الخدمات وقارن بينها لتختار الأنسب لك

2

اطلب خدمة

أطلب الخدمة و تابع التنفيذ مع المستقل

3

استلم

استلم خدمتك بالجودة وفي الموعد المتفق عليه

1

أَنْشِئْ مشروع

أضف مشروع توضح بها ما تريد تنفيذه

2

قارن العروض

قارن بين العروض المقدمة وأختر الأنسب

3

استلم

تسلم المشروع في الوقت وبالجودة المتفق عليها

1

إنشر مسابقة

أضف مسابقة موضح بها العمل المطلوب إنجازه

2

إستقبل & قارن

إستقبل المشاركات من المتسابقين

3

إختر الفائز

قارن بين الأعمال واختر الأفضل

لماذا كفيل

يعمل كفيل على توفير بيئة إحترافية وآمنة للتعامل بين رواد الأعمال والمستقلين وذلك من خلال:

صاحب الأعمال

  • ضمان كامل لحقوقك ودعم فني متميز في خدمتك
  • لا رسوم إضافية , فقط ادفع ثمن مشترياتك
  • استمتع بقسم المسابقات , القسم الحصري في الوطن العربي
  • وسائل دفع متنوعة ومؤمنة ومرنة تناسب كل الدول

المستقل

  • ضمان كامل لحقوقك ودعم فني متميز في خدمتك
  • فترة تعليق الرصيد قد تصل إلى يومين فقط
  • عمولة الموقع قد تصل إلى 10% فقط
  • وسائل سحب أرباح متنوعة وميسرة (فيزا - ماستركارد - باي بال - فودافون كاش - تحويل بنكي والعديد من الوسائل الأخري ....)

سجل معنا فى كفيل

إستمتع بأقسام كفيل المختلفة (المسابقات / المشاريع / الخدمات المصغره ) التى تقدم لك كافة إحتياجاتك لنمو مشاريعك مع نخبة من أفضل المستقلين المرشحين من كفيل

سجل الأن

الأسئلة الشائعة

منصة كفيل تمثل حلقة الوصل بين آلاف من المحترفين في شتى التخصصات من مختلف الدول العربية و بين رواد الأعمال مهما كانت مجالات مشاريعهم و شركاتهم الناشئة, حيث يمكن لهم توظيف المستقلين أصحاب المهارات عن بعد لإنجاز مهام محددة بضمانة كاملة من كفيل من خلال بيئة إحترافية وبسيطة وموثوقة.
بالنسبة للمستقلين أصحاب المهارات فيمكنهم توظيف مهاراتهم واستثمارها لتحويلها لمصدر دخل متميز وذلك من خلال عرض خدماتهم والمشاركة بعروضهم على المشاريع والمسابقات التي تختص بمجال عملهم ومن ثم يتم اختيارهم من قبل المشتريين لتنفيذ بعض تلك المهام المطلوبة ليحصلوا على الأجر المادي المتفق عليه في مقابل ما بذلوه من جهد , مع العلم أن المنصة تضمن لهم كامل حقوقهم.
في حال حدوث أي تقصير من البائع في تنفيذ الخدمة بشكلها الكامل يضمن الموقع إعادة المال كاملاً للمشتري دون أي نقصان وذلك وفقا لشروط الإستخدام، فقط كل ما عليك هو فتح تذكرة دعم فني.
قبل تنفيذك للعمل المطلوب فإن مبلغ ذلك العمل سواء كان خدمة أو مشروع أو مسابقة يتم اقتطاعه من رصيد المشتري ليظل معلقاً في الموقع لحين إنتهائك من تسليم العمل المطلوب حتى يتثنى لك تسلم أرباحك, وفي حال تعرضك لأي ظلم أو محاولة للإستغلال يمكنك التواصل مع الدعم الفني , فنحن دوماً في خدمتك.
بائع جديد : لم يحقق بعد أي مبيعات بائع مستوى 1 : حقق مبيعات تترواح من 5 إلى 300 دولار من خلال 5 أعمال منفذة على الأقل وبحد أدني تقييم 3 نجوم بائع مستوى 2 : حقق مبيعات تترواح من 301 إلى 1000 دولار من خلال 20 عمل منفذ على الأقل  وبحد أدني تقييم 4,25 نجمة بائع مستوى 3 : حقق مبيعات أكثر من 1000 دولار من خلال 50 عمل منفذ على الأقل وبحد أدني تقييم 4,5 نجمة بائع خبير : يتم إختياره يدويا من إدارة كفيل على أن يجمع بين أخلاق وإحترافية ونشاط المستقل المتميز
مشتري جديد : لم يقم بأي عملية شراء مشتري مستوى 1 : قام بعمليات شراء تترواح قيمتها من 5 إلى 300 دولار مشتري مستوى 2 : قام بعمليات شراء تتراوح قيمتها من 301 إلى 1000 دولار مشتري مستوى 3 : قام بعمليات شراء تزيد عن 1000 دولار مشتري VIP : يتم إختياره يدويا من إدارة كفيل ولابد أن يتحلى بمواصفات وأخلاق المشتري المتميز
بائع جديد : إضافة 5 خدمات مصغرة وتقديم عروض على 5 مشاريع نشطة, كما يمكنه سحب أرباحه بعد مرور 8 أيام على تسليم العمل. بائع مستوى 1 : إضافة 10 خدمات مصغرة وتقديم عروض على 10 مشاريع نشطة, كما يمكنه سحب أرباحه بعد مرور 6 أيام على تسليم العمل. بائع مستوى 2 : إضافة 15 خدمات مصغرة وتقديم عروض على 15 مشاريع نشطة , كما يمكنه سحب أرباحه بعد مرور 4 أيام على تسليم العمل. بائع مستوى 3 : إضافة 30 خدمات مصغرة وتقديم عروض على 20 مشاريع نشطة بالإضافة لأولوية في الدعم الفني وبادج خاص, كما يمكنه سحب أرباحه بعد مرور يومين على تسليم العمل. بائع خبير : إضافة أي عدد من الخدمات المصغرة وتقديم أي عدد من العروض بالإضافة لأولوية في الدعم الفني وبادج خاص ويحق له الترويج مجانا لأحد خدماته كل شهر, كما يمكنه سحب رصيده فور تسليم العمل دون أي انتظار.
انسخ الرابط الخاص بك وابدأ نشره في الموقع والمدونات ومنصات التواصل الإجتماعي وبذلك تحصل على 5% من قيمة أول طلب يقوم المشتري بإتمامه من خلال رابط الإحالة الخاصة بك بحد أقصى 50 دولار لكل عميل لمدة عام كامل, ودون حد أقصى لإجمالي ما يمكنك ربحه عبر برنامج التسويق بالعمولة.
يوجد عدة أسباب مذكرة في صفحة "شروط الاستخدام" لعل من أبرزها: إنشاء أكثر من حساب – التجاوز الأخلاقي بأي شكل وتجاه أي شخص على الموقع – محاولة الاحتيال أو الغش - ارسال وسائل التواصل الخارجي ضمن أي قسم من أقسام الموقع بهدف التعامل خارج المنصة.
في حالة الحظر النهائي من الموقع (ولا يتم ذلك إلا بعد إرتكاب مخالفة جسيمة كما هو موضح في صفحة شروط الإستخدام)   يتم مراجعة كافة المعاملات التي قُمت بها لتقدير أي ضرر أو أذى لأحد الأعضاء أو للمنصة قد تسببت به وذلك حتى يتم خصمه من الرصيد كتعويض عن ذلك ثم يحق لك عقب ذلك سحب باقي المبلغ عقب مرور 30 يوم عمل من تاريخ  تجميد حسابك وذلك من خلال التواصل مع الدعم الفني عبر الدردشة المباشرة أسفل يسار صفحات الموقع .
تصفح الخدمات وأختر الخدمة المناسبة لك ثم تواصل مع البائع للاتفاق على كافة التفاصيل وبعد ذلك يمكنك ضغط زر "شراء الخدمة" لتتم عملية الشراء بإستخدام إحدى طرق شحن الرصيد المتوفرة أو من خلال رصيدك في كفيل.
لا يتحمل المشتري أي عمولة لكفيل (بإستثناء أنه قد يتم فرض بعض الرسوم البسيطة لتغطية عمليات الشحن من خلال بعض بوابات الدفع)
إضافة خدماتك على كفيل عملية مجانية تماماً ولا يتحصل كفيل على أي مقابل مادي لذلك
يحصل كفيل على نسبة تتراوح من 10 إلى 20% من قيمة الخدمة, إذا كانت قيمة الخدمة بالإضافات تتراوح من 5 إلى 100 دولار فحينها تكون النسبة المقتطعة 20% أما إذا كانت تتراوح من 101 حتى 500 دولار فحينها تكون النسبة 15% أما إذا تجاوزت 500 دولار فحينها تكون النسبة 10% فقط. 
يتوقف ذلك على مرتبتك كبائع (مستقل)      -بائع جديد:  يمكنه إضافة 3 خدمات مصغرة-بائع مستوى 1: يمكنه إضافة 5 خدمات مصغر-بائع مستوى 2: فيمكنه إضافة 10 خدمات مصغرة-بائع مستوى 3: يمكنه إضافة 20 خدمة مصغرة-بائع خبير:  يمكنه إضافة أي عدد من الخدمات المصغرة  
يوفر لك قسم المشاريع الفرصة لإضافة تفاصيل أي مهمة تود تنفيذها عن بعد (مثل: التصميم – الترجمة – الكتابة – البرمجة – التسويق -....إلخ) حيث تقوم بكتابة تفاصيل المشروع المراد تنفيذه محدداً المدة الزمنية والميزانية المقترحة, وحينها يتقدم المستقلون أصحاب المهارة المطلوبة بعروضهم لتنفيذ طلبك, ثم تختار أنت العرض الأنسب لك وحينها يبدأ المستقل في تنفيذ مشروعك وفقاً للشروط المبينة في وصف المشروع, مع العلم بأن المستقل لا يتسلم قيمة المشروع إلا بعد أن تقوم أنت بإستلام المشروع في شكله النهائي وتضغط زر  إتمام المشروع .
سيتقدم العديد من المستقلين بعروضهم لتنفيذ مشروعك, وحينها تقوم أنت بالمقارنة بينهم لتختار الأنسب لك
إضافة المشاريع يتم بشكل مجاني دون إقتطاع أي نقود (بإستثناء أنه قد يتم فرض بعض الرسوم البسيطة لتغطية عمليات الشحن من خلال بعض بوابات الدفع)
تحصل أنت على 85% من قيمة المشروع بينما يحصل كفيل على عمولة قدرها 15% فقط
يمكنك القيام بذلك لمرة واحدة فقط خلال ساعة من إضافة عرضك
يتوقف ذلك على مرتبتك كمستقل (بائع),      بائع جديد يمكنه تقديم عروض لخمسة مشاريع نشطة , يزيد ذلك العدد ليبلغ 10 في حالة البائع مستوى 1, أما البائع مستوى 2 فيمكنه التقدم بعروض على 15 مشروع نشط, بينما يتمكن البائع مستوى 3 من التقدم بعروض على 20 مشروع نشط, أما البائع الخبير فيمكنه التقدم لأي عدد من المشاريع.
بإنتظار الموافقة: أي أن المشروع المقدم منك هو قيد المراجعة الآن من قبل الإشراف مفتوح: أي أن المشروع متاح للمستقلين ليقدموا عليهم عروضه قيد التنفيذ: أي أن صاحب المشروع قد قام بإختيار أحد المستقلين للقيام بمشروعه بالفعل مكتمل : أي أن صاحب المشروع قد تسلم المشروع بشكله النهائي من المستقل الذي اختاره منتهى: أي أن المشروع قد مر عليه إسبوعين ولم يتم إختيار مستقل للقيام بالمطلوب ملغي: أي أن صاحب المشروع قد ألغاه وبالتالي لم يعد متاحاً للتقدم للتنفيذ  خاص: أي أن ذلك المشروع ليس متاحاً لكل المستقلين بل هو متاح فقط للمستقل الذي إختاره صاحب المشروع من بداية طرح المشروع
لأول مرة في الوطن العربي يمكنك طرح مسابقة في أحد المجالات المتاحة (مثل تصميم الشعارات – كتابة المقالات – إختيار أسماء الشركات والنطاقات-...إلخ) وحينها يتقدم المستقلون بأعملهم المعدة خصيصاً لمسابقتك لتقوم أنت بإختيار العمل الأفضل لتعلنه كفائز بقيمة المسابقة التي حددتها سلفاً, كما يمكنك إختيار أكثر من فائز ويمكنك كذلك الاستعانة بزوار الموقع للإختيار بين أكثر من عمل في حالة رغبتك في ذلك.
يبدأ المستقلون في رفع أعمالهم المعدة خصيصاً لك, لتقوم أنت بالمقارنة بينهم, ومع إنتهاء مدة المسابقة يمكنك إختيار العمل الفائز, كما يمكنك أيضا الاستعانة بتصويت الجمهور إن أردت ذلك
عملية إضافة المسابقات مجانية تماماً, حيث تقوم فقط بدفع قيمة المسابقة دون أي مصاريف إضافية (بإستثناء أنه قد يتم فرض بعض الرسوم البسيطة لتغطية عمليات الشحن من خلال بعض بوابات الدفع)
الحد الأقصى لعدد المشاركات التي يمكنك تقديمها على كل مسابقة هو خمسة مشاركات
يمكن التعديل على المسابقة ولكن التعديل سيخضع أولاً لمراجعة الإدارة قبل الموافقة على نشره
نعم يمكنك ذلك، حيث يمكنك اختيار حتى ثلاثة فائزين

جميع الحقوق محفوظة © كفيل 2022

All rights reserved © kafiil 2022