انشاء متجر إلكتروني علي Bloogerوبقالب احترافي 2021

0 (0)

الوصف

*بتأكد ان العالم يعم انا العمل علي الانترنت هو المستقبل وهي الطريقه الاسرع لجلب الاموال عن طريق الانترنت في خلال فتره زمنيه قليله و يتجه في الوقت الحالي الي العمل علي الانترنت وتعتبر التجاره الالكترونيه هي من اهم عوامل الرئيسيه لربح الاموال عبر الانترنت وجلب من خلال المتجر الالكتروني مرتب شهري ممتاز ويمكن ان يصل الي حد ادني 1000دولار امريكي.
*وذالك عن طريق انشاء متجر الكتروني ويعتبر البيع عبر الانترنت هو من افضل المزايا الموجوده حاليا في عالمنا الحاضر .
*واهم مزايا المتجر الالكتروني.
1- سهوله الوصول للعميل من خلال الانترنت من خلال الترويج اليدوي علي الحسابات الشخصيه وذاللك سوف ياتي بمعدل ليس سئ في البدايه ولطريقه الاسرع عليك التوجه الي التسويق الالكتروني المدفوع .
2- يتيح لك وضع عدد لا نهائي من المنتجات علي متجرك.
3- توفير الوقت والمجهود.
5-والميزه الاساسيه لانشاء متجر الكتروني هو ان يكون لك عملك الشخصي الحر وان تتحكم في كل ما يتعلق بتجارتك الالكترونيه
*سوف اقوم بانشاء متجر إلكتروني من خلال Blooger وتركيب قالب احترافي2021 ذات واجه بسيطه وسهله للمستخدم تتيح للعميل سهول في تصفح المنتجات والتنقل بين الصفحات بكل سهوله ويسر.
*ويضيف العديد من العملات المحليه ةالاجنبيه من حول العالم يتيح لك عملات مثل (الجنيه المصري- الدولار الامريكي- اليورو- والعديد والعديد من العملات).
*والميز الكبيره المصممه داخل القالب الخاص بالمتجر هي وضع الخصومات والتي من خلالها يمكنك وضع نسبه الخصومات التي تريدها علي المنتجات الخاص بمتجر.
*كما يتيح العديد والعديد من طرق الدفع مثل (فودافون كاش اذا كونت في مصر- paypal -payeer- والعديد من البنوك- ويوفر خدمه الدفع عند الاستلام للعملاء وهي ميزه قويه داحل القالب لانها تمحي حاجز الخوف من عند العميل لمنعه من الشك في الهويه الخاص بصاحب الموقع).
*ومتكافئ مع محركات البحث وبسرعه خرافيه وكما ذكره انه وجهته بسيطه وسهله تسهل علي العميل التنقل داخل المتجر الإلكتروني بكل سرعه وسهوله ويسر.
*ويوجد سلايدر شو في الصفحه الرئسيه للمتجر مصممه بشكل احترافي جدا.
*ويتيح لك وضع كل حسابات السوشال ميديا الخاصه بموقعك عبر الانترنت مثل(فيسبوك-واتساب-انستغرام-تويتر-سناب شات-تيك توك-المراسله عبر البريد الالكتروني Gmail).

إضافات الخدمة

انشاء الصفحات الثابته الخاصه بالمتجر الالكتروني مثل (من نحن-سياسه الخصوصيه-سياسه الاستخدام-أتصل بنا)

$5 لا يحتاج أيام إضافية

اضافه موقعك الي ادراة مشرفي المواقع Google Search Console وموقع Bing وموقع احصائيات جوجل google analytics لسهول ارشفه منتجاتك ومقالتك بسرعه لظهور علي محركات بحث جوجل

$6 لا يحتاج أيام إضافية

البائع

معلومات

السعر $5
مدة التسليم يوم
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024