تصميم QR code رمز الاستجابه السريع .

0 (0)

الوصف

الكيو آر كود الحل الأمثل لنقل وحفظ المفاتيح العامة والخاصة بالنسبة لمجتمع العملات المشفرة، فيمكنك استخدامه لحفظ مفتاحك العام والخاص بشكل ورقى، وكذلك يسهّل المعاملات فى العالم الحقيقى كثيرًا، فإذا كانت العملات المشفرة تطمح أن يتم استعمالها فى العالم الحقيقى فالطريقة الوحيدة لفعل ذلك هو إيجاد طريقة لتبادل المفاتيح العامة بكل سهولة ولا يوجد طريقة اسهل من الكيو آر كود.ما هى استخدامات QR Code أو رمز الاستجابة السريع الحالية و التى تزيد من اهميته؟
1- يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات بسهولة عن طريق تصوير مربع واحد ، اعتقد ان هذا من احد المميزات الهامة لQR Code.
2- يمكنك تصميم كارتك الشخصى ووضع معلوماتك عن طريق RQ Code فلا يضطر الشخص لحمل الكارت طيلة الوقت ، كل ما عليه هو تسليط كاميرا الموبيل على الكارت حتى يحتفظ بكل بياناتك على جهازه.
3- بعض المجلات بدأت بوضع رمز الاستجابة السريع RQcode على بعض صفحاتها واذا قمت بقرائتها بجهازك فستعطيك موقع لمقالة أو موقع لفيديو أو اى ميديا تريد المجلة اعطائها لك.
4- إذا كنت على عجلة من أمرك و وجدت بالشارع اعلان لفت انتباهك فكل ما عليك ان تقوم بتصوير كود الاستجابه السريع RQ Code و تصفحة لاحقاً فى اى مكان تريد (هذا بالطبع ان وجد عليه هذا الكود) .وهناك الكثير من الامثلة . يمكنك الاحتفاظ ب QR code الخدمه لسهوله طلب دخول الموقع مرة اخري.

البائع

معلومات

السعر $5
مدة التسليم يوم
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024