Ahmed Rezk ·
منذ سنة

لدي خبره بمجال ما وحاليا اعمل علي مشروع محتوي مفيد للاطفال عن طريق قصص قصيره لايصال افكار معينه لاكتساب مهارات مهمه وضروريه لدي الاطفال , المشروع حاليا تحت الانشاء (المزيد)

ترتيب حسب:
Mohamed A.nasser
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ سنة

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن استغلالها لتحقيق عائد مادي من مشروعك الجديد الذي تعمل عليه. بعض الخيارات المحتملة هي:

النشر: يمكنك نشر القصص القصيرة الخاصة بك في منصة مثل الكتب الإلكترونية أو التطبيقات الجوالية للأطفال، وتطبيق رسوم بيع للوصول إليها.

البيع الجملة: يمكنك التعاون مع الشركات التجارية التي تعمل في مجال الألعاب التعليمية أو الترفيه الأطفال، لبيع القصص الخاصة بك إليها.

العناية الشخصية: يمكنك العناية الشخصية بالأطفال الذين يحتاجون إلى الدعم الإضافي في التعلم، عن طريق تقديم الدورات التدريبية أو الجلسات الشخصية باستخدام القصص الخاصة بك.

الإعلانات: يمكنك التعاون مع الشركات التجارية التي تخص الأطفال لعرض الإعلانات في القصص الخاصة بك.

هناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكن تطبيقها، تعتمد على الجدولة الزمنية والميزانية الخاصة بك وكيفية الشركة الخاصة بك. هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن استغلالها لتحقيق الدخل من مشروعك الجديد، مثل الإعلانات الدعائية على الإنترنت، الإعلانات التلفزيونية، الإعلانات الصحفية، الإعلانات الإذاعية وغيرها من الطرق. كما يمكن التعاون مع الشركات التجارية الأخرى لتطبيق الحملات الدعائية المشتركة.

تذكر أنه يجب عليك البحث عن الخيارات الأخرى التي قد تناسب نشاطك التجاري، وجعل القرارات الإدارية الصحيحة لضمان تحقيق النجاح الذي تسعي له
عرض المزيد

2 0 0
Ahmed Elsayd
معلق صوتى / ڤويس اوڤر منذ سنة

من خلال جعل تلك القصص مصورة ومسموعة ومرئية
يمكننى مساعدتك فى ذلك

1 0 0
Amira Hamdoun
مصمم محترف منذ سنة

أضف بعض الصور المتحركة،

0 0 0
Abdelnasser Gamal
جرافيك ديزاين منذ سنة

يمكن استغلال المشروع عن طريق الترويج له عبر الشبكات الاجتماعية، الإعلانات، الصحف، المدونات، والمؤتمرات التي تتضمن الأطفال. يمكن التعاون مع المدارس، المراكز التعليمية، والمؤسسات الخيرية التي تعمل بشأن الأطفال لتوزيع القصص القصيرة. يمكن البيع عبر الإنترنت على مواقع التجارة الإلكترونية، التطبيقات الجوال، الكتب الإلكترونية، الكتب المطبوعة، وغيرها. يمكن التعاون مع الشركات التي تعمل في مجال الترفيه الأطفالي، مثل الألعاب،وهكذا عرض المزيد

0 0 0
Manal Khaled
برمجة, تطوير المواقع و التطبيقات منذ سنة

ماهو المجال الذي لديك خبرة فيه حسب ذلك المجال أستطيع الاجابة على سؤالك ؟؟؟؟؟؟

0 0 0
اسلام مراد
مصمم جرافيك منذ سنة

نحويلة الي عمل مرئي ومسموع ممكن نشره علي اليوتيوب

0 0 0
Abeer Ragab
تدريب, تعليم و مساعدة عن بعد منذ سنة

من خلال اضافه صور متحركه

0 0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024