المتسابق

صاحب المسابقة

عدد الفائزين

يفوز متسابق واحد بالمسابقة

$70
#1

التفاصيل

تاريخ الإنتهاء 2023-12-28
مدة التسليم 7 أيام
المتسابقين 406
عدد الفائزين 1
المشاهدات 0
التعليقات 1807
1 مرحلة إستلام المشاركات
2 مرحلة إختيار الفائزين
3 التعديلات النهائية و التسليم

مشاركة مسابقة

* الفكرة الأسمى "توفير مساعدات خاصة بالصعود والنزول في الأماكن العامة مثل المساجد , المتنزهات , الحدائق , المدارس , وغيرها " للذين يعانون من مشاكل حركية أو مشاكل في العمود الفقري
مثل بناء مساعدة اسمنتية للذين يستخدمون الكرسي المتحرك

وصف المشاركة

1. "رعاية كبار السن المهمشين": يركز الفريق على توفير الدعم والرعاية لكبار السن الذين يعانون من الاهمال والعزلة، ويعمل على تحسين ظروفهم المعيشية والاجتماعية.

2. "دعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة": يهتم الفريق بتوفير الدعم والخدمات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم، ويعمل على تعزيز تواصلهم مع المجتمع وتوفير فرص التعليم والتطور لهم.

3. "مكافحة الجوع والفقر في المجتمع المحلي": يسعى الفريق للتصدي لمشكلة الجوع والفقر في المجتمع المحلي، من خلال توفير الغذاء والدعم المالي للأسر المحتاجة وتوفير فرص العمل والتدريب.

4. "دعم النساء المضطهدات": يعمل الفريق على توفير الدعم والمساعدة للنساء اللاتي يعانين من العنف والاضطهاد، سواء على صعيد الأسرة أو المجتمع، ويعزز حقوقهن ويعمل على تمكينهن اقتصادياً واجتماعياً.

5. "تعليم الأطفال في المناطق المحرومة": يهتم الفريق بتوفير فرص التعليم والتعلم للأطفال في المناطق المحرومة والمهمشة، ويسعى للحد من الأمية وتعزيز فرص التعليم لهذه الشريحة المهمة.

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024