☰ الأقسام
حول موقع كفيل

إنتشرت مؤخراً عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت بشكل كبير حول العالم. المشتري يرغب بالحصول على المنتج وهو جالس في مكانه دون أي إضاعة لوقته في التحرك من مكان لآخر، إضافة إلى أن الخيارات المطروحة أمامه بذلك باتت أوسع بكثير من حيث الأسعار والجودة في آن واحد. أما بالنسبة للبائع فبات لديه سوق أكبر وشريحة أوسع من العملاء إضافة إلى توفر الأسباب لديه لمنح ذات المنتج أو الخدمة بسعرأقل نظراً لإنخفاض التكاليف المتمثلة بوجود مكان ثابت سواء كملكية أو إستئجار، مع مايرافق ذلك من مصاريف دورية كصيانة وفواتير.

أحد الأسواق التي إنتشرت مؤخراً عبر الإنترنت هو سوق الخدمات المصغرة إضافة إلى المتوسطة ووصولاً إلى المشاريع الكبيرة.

موقع كفيل جاء ليقدم خدماته بالعمل كوسيط يكفل حقوق كل طرف أمام الطرف الآخر. حيث أن مشكلة ضمان الحقوق كانت المشكلة والمعضلة الأساسية في عملية الشراء أو البيع عبر الإنترنت.

نسعى في موقع كفيل لرفع سوية سوق الخدمات المصغرة والمتوسطة في العالم العربي، عبر السعي لتقديم الفرصة لأصحاب الخبرات والمهارات في العالم العربي بالوصول إلى أصحاب الشركات والمشاريع بحيث تعم الفائدة على الطرفين، فيكون لدى مقدم الخدمة الفرصة لطرح خدمته امام شريحة واسعة من العملاء والحصول على مكاسب دون الإرتباط بمكان محدد أو مدير يرأسه، وكذلك منح المشتري صاحب العمل أو الشركة الفرصة للحصول على خدمات جيدة وراقية مقابل مبالغ مقبولة تبدأ من 5 دولار فقط.

تم إطلاق موقع كفيل بنسخته الأولى في 20 - أغسطس - 2015.

تم إجراء تعديلات جذرية في الموقع وإعادة إطلاقه بنسخته الجديدة كلياً في 22 - يوليو - 2017.